اخبار منوعة

الهجرة: إطلاق دفعة جديدة من منحة المليون و500 ألف دينار للعائدين الى مناطقهم

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الأربعاء، إطلاق دفعة جديدة من منحة المليون و 500 ألف دينار للعائدين من النزوح الطارئ.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنها “صرفت الوجبة الثالثة عشر من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين إلى مناطقهم المحررة بتوجيه من الوزيرة إيفان فائق جابرو لملف المنح المخصصة للعائدين إلى مناطقهم المحررة”.
وأضافت، أن “الوجبة شملت 6500 عائلة بحسب الأسبقية والأولوية ” ، مبينة أن “المنحة تشمل النازحين العائدين من النزوح الطارئ إلى المناطق المحررة في محافظات نينوى، والأنبار، وصلاح الدين، وكركوك، وديالى، وحزام بغداد “.وأشارت الوزارة إلى أن “العوائل العائدة المشمولة بالمنحة يمكنها تسلم المبالغ المالية عن طريق البطاقة الذكية اعتبارا من تاريخ نشر الخبر على موقع الوزارة الرسمي” ، مؤكدة “حرصها على صرف المنح المالية لجميع العائدين إلى منازلهم بعد تأمين التخصيصات المالية للدفعات القادمة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.