أخبار العراق

الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشفت مصادر رياضية مطلعة، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن عزم سبعة أندية في دوري نجوم العراق إلغاء مباريات بسبب تجنب الهبوط للدوري الممتاز في الموسم المقبل.وذكرت المصادر لـ”بغداد اليوم”، ان “توجهاً كبيراً من قبل أندية دوري نجوم العراق بإلغاء مباريات (البلي اوف)، لأصحاب المراكز (17-18) لوجود مخالفة قانونية في اللوائح”.ونوهت الى، ان “الأندية السبعة (المتضررة) ستصدر بياناً تشرح فيه الأسباب التي دعتها لإلغاء مباراة (البلي اوف) والمسببات القانونية التي استندت عليها”.وبينت، ان “واحدة من الأمور التي شخّصتها الأندية هي كيف سيقابل النادي صاحب المركز 17، الذي يبتعد بأكثر من نقطة مع صاحب المركز 18، في مباراة فاصلة من أجل البقاء في دوري نجوم العراق وهو متقدم عليه بالنقاط”.يشار الى ان سبعة أندية مهددة بالهبوط من دوري نجوم العراق الى الدوري الممتاز للموسم المقبل رغم تقارب نقاطها، وهي أربيل، والكرخ، وكربلاء، والقاسم، ونفط البصرة، وأمانة بغداد، ونفط الوسط (الذي هبط فعلاً).

 

الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

ملاحظة: هذا الخبر الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!