اخبار منوعة

عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى تريند – Trends

عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى :

تعرضت الفنانة عبير صبري لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت صوراً عبر Instagram Stories أثناء تواجدها في المستشفى.

عبير صبري

وشاركت عبير صبري مؤخرا في فيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان El. سيد، محمود حافظ. وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وعفاف مصطفى وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم “ليلة العيد” في سياق اجتماعي، حيث يتحدث عن اضطهاد المرأة بشكل عام، من خلال معاناة العديد من النساء اللاتي يعشن في جزيرة. تتعرض المرأة للعديد من المشاكل والأزمات بسبب عدم فهم بعض الرجال لحقوقها. ومن أبرز القضايا المطروحة العن*ف ضد المرأة وزواج القاصرات. وختان الإناث وقضايا أخرى.

ملاحظة: هذا الخبر عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!