الهاشمي: مشهد 2010 سيتكرر بتشكيل الحكومة الجديدة

الهاشمي: مشهد 2010 سيتكرر بتشكيل الحكومة الجديدة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الهاشمي: مشهد 2010 سيتكرر بتشكيل الحكومة الجديدة

كنوزميديا –  أكد رئيس المجموعة العراقية للدراسات الاستراتيجية‏ واثق الهاشمي، الاحد، ان مشهد تشكيل حكومة عام 2010 سيتكرر خلال الحكومة الجديدة، فيما أشار الى ان اللاعب الخارجي لا زال يضغط لإعادة البيت الشيعي والسني والكردي.
وقال الهاشمي  ان “رئيس الجمهورية خلال 15 يوم الجارية يجب ان يدعو البرلمان الى الانعقاد”، لافتا الى انه “ربما ستكون جلسة البرلمان مفتوحة وتتأخر لأشهر حتى يتم اعلان تشكيل الحكومة الجديدة”.
وأضاف ان “مشهد تشكيل الحكومة في عام 2010 سيكون حاضرا خلال تشكيل الحكومة الجديدة”، مبينا ان “اللاعب الخارجي لا زال يضغط بشكل كبير لإعادة البيت الشيعي والسني والكردي وسط خلافات متفشية داخل كل بيت من هذه البيوت”.
وصادقت المحكمة الاتحادية العليا، الاحد الماضي، على النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب بعد تدقيق ومداولة الاسماء الواردة من مفوضية الانتخابات، والاعتراضات على بعض منها.
وعقد في فندق بابل ببغداد، اجتماع المحور الخماسي، لغرض اعلان نواة الكتلة الاكبر من حيث عدد المقاعد في مجلس النواب الجديد، فيما حضر الاجتماع مقتدى الصدر وعمار الحكيم وصالح المطلك وحيدر العبادي وكاظم الشمري وعدنان الزرفي.
فيما دعا القيادي في التحالف الوطني محمد الصيهود، في وقت سابق، الى جمع محور “سائرون – الحكمة” مع محور “الفتح – دولة القانون”، من أجل تشكيل كتلة كبيرة موحدة وقوية.ss 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الهاشمي: مشهد 2010 سيتكرر بتشكيل الحكومة الجديدة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تحالف البناء يدعو لمنع التعيينات غير القانونية والتنقلات وابرام العقود وتخصيص العقارات

تحالف البناء يدعو لمنع التعيينات غير القانونية والتنقلات وابرام العقود وتخصيص العقارات اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.