اخبار منوعة

النيابة الإدارية تعلن عن مسابقة لوظيفة معاون نيابة..الكليات والشروط المطلوبة

تعلن النيابة الادارية عن المنافسة على وظيفة وكيل نيابة .. الكليات والشروط المطلوبة

أعلنت النيابة الإدارية ، خلال الإعلان الصادر عنها يوم الجمعة ، فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة لمنصب مساعد نيابة إدارية من دفعة 2021 موعد تقديمها لمن يرغب في الالتحاق بهذه الوظيفة من خريجي كليات الحقوق وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة والتسجيل على موقع النيابة في الفترة من 28 مايو إلى 6 يونيو مؤكدين على ضرورة الالتزام بكافة الشروط والإجراءات التي حددتها و وضعت في الإعلان. اعلنت النيابة الادارية عن مسابقة لتعيين مساعد وكيل اداري من خريجي كليات القانون والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2021 حيث سيتم التسجيل الالكتروني على الموقع الالكتروني www.ap.gov .eg خلال الفترة من 28 مايو إلى 6 يونيو. تُسحب الملفات كاملة مع المستندات المطلوبة وتقدم من 12 يونيو إلى 4 يوليو بمقر النيابة الإدارية في 6 أكتوبر بميدان النجدة من الساعة التاسعة صباحًا. حتى الثانية بعد الظهر.

قراءة الموضوع
النيابة الإدارية تعلن عن مسابقة لوظيفة معاون نيابة..الكليات والشروط المطلوبة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.