اخبار الرياضة

بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات  . والان الى التفاصيل.

علق بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا، على الحكم الصادر ضده بإيقافه لمدة 4 سنوات.

واتهم بوجبا في وقت سابق من الموسم الحالي بانتهاك لوائح المنشطات، ما عرضه لعقوبة قاسية تهدد مسيرته الاحترافية.

وذكرت صحيفة سكاي سبورت إيطاليا ولا ريبوبليكا أن السلطات وافقت بذلك على طلب المدعي العام الرياضي بفرض إيقاف لمدة أربع سنوات على اللاعب الفرنسي.

من جانبه، أعلن اللاعب الدولي الفرنسي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن نيته استئناف قرار الإيقاف أمام محكمة التحكيم الرياضي، مشيراً إلى تعرضه للظلم في هذه القضية.

وكانت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية أوقفت بوغبا في سبتمبر الماضي بعد ثبوت تع-اط*يه مادة محظورة في الرياضة.

وكشف الاختبار الذي خضع له اللاعب بعد فوز يوفنتوس على أودينيزي 3-0 في افتتاح موسم الدوري الإيطالي يوم 20 أغسطس الماضي، عن وجود هرمون منشط محظور يزيد من قدرة الرياضيين على التحمل في عينة بوغبا.

وجلس بوجبا (30 عاما) على مقاعد البدلاء ولم يشارك في تلك المباراة.

كما تم تأكيد نتيجة بوغبا الإيجابية من خلال تحليل عينة ثانية في أكتوبر.

ولم يعلق يوفنتوس على الأمر، لكن مصدر أكد أنه تم إخطار النادي بقراره بإيقاف اللاعب لمدة أربع سنوات وأنه سيقيم الخطوات التالية.

وأمضى اللاعب الفرنسي فترة ثانية صعبة مع يوفنتوس بسبب الإصابات منذ عودته إلى الفريق الذي يتخذ من تورينو مقرا له بعد رحيله عن مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر في 2022.

ولم يشارك اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 كثيرا في الموسم الماضي بسبب إصابات في الركبة والفخذ، بالإضافة إلى جراحة في الركبة، مما حرمه من اللعب مع المنتخب الفرنسي في مونديال قطر.

 

بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات

ملاحظة: هذا الخبر بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوغبا يعلق على إيقافه لمدة 4 سنوات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!