اخبار عربية وعالمية

النمسا تعلن تفكيك منظمة لتهريب البشر لها نشاط فى 5 دول أوروبية

النمسا تعلن تفكيك منظمة لتهريب البشر لها نشاط فى 5 دول أوروبية

تمكنت الشرطة النمساوية ، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأوروبية ، من القبض على 205 مهرب من أخطر منظمة دولية لتهريب البشر كانت تعمل في النمسا ولها أنشطة في 4 دول أخرى.

قال وزير الداخلية النمساوي جيرهارد كارنر – في مؤتمر صحفي اليوم الخميس – إن اعتقال قادة التنظيم هو ثمرة تعاون أمني دولي جيد ، معتبرا أن هذه العملية تشكل ضربة قاسية لعصابات تهريب البشر والجريمة المنظمة الدولية. وأشار الوزير إلى أن المنظمة تعمل في النمسا والمجر وسلوفاكيا وجمهورية التشيك ورومانيا ، وشكر العاملين في مكاتب الشرطة الجنائية في ولايتي النمسا السفلى وبورغنلاند والممثلين الدوليين وضباط الاتصال. وتعهد وزير الداخلية بمواصلة مكافحة التهريب بكامل القوة وبكافة الوسائل والطرق القانونية مستقبلاً ، موضحاً أن عدد ضحايا منظمة التهريب قد حدد بأكثر من 36100 شخص بينهم أطفال ، وبلغ عدد ضحايا التهريب أكثر من 36100 شخصاً بينهم أطفال. وبلغت الأموال المحجوزة من الضحايا نحو 152 مليون يورو ، لافتا إلى أن الضحايا من المهاجرين الذين يخططون للاستقرار في النمسا وألمانيا وفرنسا.

 

قراءة الموضوع النمسا تعلن تفكيك منظمة لتهريب البشر لها نشاط فى 5 دول أوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.