اخبار عربية وعالمية

النمسا تحاكم شخصين تورطا فى تجنيد شباب داخل داعش الإرهابية

تباشر محكمة جراتس النمساوية اليوم، محاكمة 2 من أنصار تنظيم داعش الإرهاب، تورطا في تجنيد رجال من جراتس وفيينا في التنظيم الإرهابى.
 
ويتهم المدعي العام الرجل البالغ من العمر 45 عامًا من مقدونيا الشمالية والبوسنة والهرسك البالغ من العمر 42 عامًا بالانتماء إلى جماعة إرهابية، بالإضافة إلى ذلك تجنيدهم شباب في جمعيات ذات صلة في جراتس وفيينا.
 
ووفقًا للمدعي العام النمساوى ، كان هدف المتهمين إقامة دولة الله الإسلامية المتطرفة في سوريا والعراق وفي نهاية المطاف في جميع أنحاء العالم،  ويقال أيضًا إنهم عقدوا دروسًا ومحاضرات في الجمعيات، ويقال أنه تم تدريس الشريعة كما زعموا أن كل مسلم ملزم بالقتال من أجل الدولة الإسلامية.
 
وأكد المدعي العام في كلمته الافتتاحية أن الأمر لا يتعلق بدين الإسلام ، بل بإيديولوجية سياسية للإسلام الراديكالي،  وأوضح بالتفصيل أن جمعية التقوى تمت زيارتها بشكل خاص من قبل الإسلاميين المتطرفين التكفيريين.
 
و قال المدعي العام: إنه فصيل متطرف وقاسي بشكل خاص من داعش، وفي مرحلة ما، أصبح التكفيريون متطرفين للغاية حتى بالنسبة لداعش لأنهم تصرفوا بقسوة مفرطة ضد السكان المدنيين.
 

 

قراءة الموضوع النمسا تحاكم شخصين تورطا فى تجنيد شباب داخل داعش الإرهابية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.