أخبار العراق

النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةفازت النمسا على نظيرتها هولندا بنتيجة (3-2) مساء اليوم الثلاثاء، (25 حزيران 2024)، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات يورو 2024.وسجل ثلاثية النمسا دونيايل مالين بالخطأ في مرماه (6) ورومانو شميد (59) ومارسيل سابيتزر (80)، بينما سجل ثنائية هولندا كودي جاكبو (47) وممفيس ديباي (75).وبتلك النتيجة رفعت النمسا رصيدها إلى 6 نقاط لتخطف صدارة المجموعة الرابعة وتحجز مقعدها في ثمن النهائي، بينما تجمد رصيد هولندا عند 4 نقاط في المركز الثالث وتضمن التأهل للدور التالي بين أفضل ثوالث.في المقبل فرط منتخب فرنسا في صدارته للمجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا بعد تعادله مع بولندا بنتيجة 1/1 مساء الثلاثاء في ختام منافسات الدور الأول.وتقدم الديوك بهدف قائدهم كيليان مبابي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ومنح روبرت ليفاندوفسكي التعادل لبولندا في الدقيقة 79 من ركلة جزاء أخرى.ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 5 نقاط ليتراجع للمركز الثاني خلف النمسا 6 نقاط بعد الفوز على هولندا بنتيجة 2/3 ليتراجع الطواحين أيضا للمركز الثالث، ويتأهلوا سويا للدور الثاني.أما منتخب بولندا فقد حصل على نقطة شرفية قبل توديع منافسات يورو 2024.المصدر: كوورة

 

النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16

ملاحظة: هذا الخبر النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16 نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النمسا تتغلب على هولندا وتتصدر المجموعة وفرنسا تتعادل مع بولندا لتتأهل للدور 16 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!