أخبار العراق

النقل تعلن نقل 176 الف زائر خلال الايام الماضية الى كربلاء

بغداد اليوم

بالتزامن مع اقتراب يوم  زيارة الاربعين ،اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اليوم عن احصائيات عملية نقل الزوار والوافدين الى كربلاء المقدسة .

وذكر مدير عام الشركة الدكتور عبد العظيم كريم ان  الشركة  استطاعت الشركة ان تنقل اكثر من (176,000) زائر خلال الايام الماضية فقط داخل قطوعات كربلاء المقدسة فقط عبر باصات الشركة المتواجد في محافظة كربلاء . 

مضيفا  ان الشركة استطاعت وخلال الايام الماضية من تأمين عملية نقل مثالي دون اي تلكؤ او ايقاف لانسيابية النقل وحركة الحافلات داخل المدينة المقدسة .

 

قراءة الموضوع النقل تعلن نقل 176 الف زائر خلال الايام الماضية الى كربلاء كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.