اخبار عراقية

النقل تعلن إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطولها صوب كربلاء المقدسة

وكالة الأنباء العراقية :
النقل تعلن إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطولها صوب كربلاء المقدسة


بغداد – واع 
أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطول باصاتها صوب كربلاء المقدسة. 
 وقال مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “استنادا لتوجيهات وزير النقل ناصر حسين البندر ومع اقتراب زيارة العاشر من محرم الحرام، أنهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اليوم، الاستعدادات والتحضيرات الفنية والادارية كافة لانطلاق اسطول باصاتها صوب مدينة الاحرار كربلاء المقدسة خدمة للزوار”.
وأضاف، أن “الشركة أعدت أكثر من (250) باصا وحافلة مختلفة السعة للمشاركة في خدمة زوار العاشر  اضافة الى (200) باص احتياط تحسبا لساعات الذروة لزيارة الامام الحسين عليه السلام”.
وأشار إلى، أن “الشركة لا يقتصر دورها على مشاركة اسطول باصاتها وحافلاتها، اذ سيشارك اكثر من (450) موظفا اداريا وسائقا من ملاكات الشركة لادارة عملية النقل في محافظة كربلاء اضافة الى مشاركة مفارزها الفنية والادارية وايضا عدد من سيارات الاسعاف والمفارز الاعلامية لانجاح جميع متطلبات الزيارة”.

قراءة الموضوع
النقل تعلن إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطولها صوب كربلاء المقدسة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.