النقل تعلن إعادة الوجبة الثالثة من النازحين العراقيين المتواجدين في الأراضي السورية

النقل تعلن إعادة الوجبة الثالثة من النازحين العراقيين المتواجدين في الأراضي السورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النقل تعلن إعادة الوجبة الثالثة من النازحين العراقيين المتواجدين في الأراضي السورية

النقل تعلن إعادة الوجبة الثالثة من النازحين العراقيين المتواجدين في الأراضي السورية

النور نيوز/ بغداد
أعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، اليوم السبت، نقل واعادة الوجبة الثالثة من العوائل النازحة البالغ عددهم (220) عائلة من الاراضي السورية الى مدينة الموصل.

وأكد مدير عام الشركة عبد الله لعيبي باهض في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “ملاكات الشركة وبالتنسيق المباشر مع وزارة الهجرة والمهجرين تم نقل واعادة اكثر من (220 )عائلة نازحة الى ارض الوطن ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين”.

وأوضح، ان “الواجب يستغرق اكثر من ( 24 ) ساعة حيث تنطلق حافلات الشركة من بغداد الى مدينة الموصل ثم الى مخيم الهول في الاراضي السورية والعودة بنفس المسار الى مخيم جدعة الخامس في مدينة الموصل”.

وتابع البيان، ان “ملاكات الشركة مستمرة في اعادة كل العوائل التي نزحت الى المحافظات الوسطى والجنوبية وكذلك الدول المجاورة الى مناطقهم ومدنهم الاصلية ضمن الخطة التي وضعت لاعادة توطين العوائل النازحة”.

وذكر المدير العام، ان “جميع الجهات المعنيه بملف نقل النازحين أشادو بدور وزاره النقل، لاسيما الجانب الانساني المشرق لعمل الوزارات الخدمية وكيف عكست وزارة النقل عبر الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود الصورة الحقيقية لمؤسسات الدولة وسعيها لخدمة مواطنيها”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النقل تعلن إعادة الوجبة الثالثة من النازحين العراقيين المتواجدين في الأراضي السورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام

“واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.