أخبار العراق

النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال وضعت وزارةُ النقل ضوابطَ خاصة لشركاتِ التاكسي الجوال في البلاد وذلك من خلال منحها تراخيص وأجازة ممارسة المهنة .وقال المكتبُ الإعلامي بوزارة النقل ، في تصريح خاص : إن الشركةَ العامة لإدارةِ النقل أحدَ تشكيلات وزارة النقل العراقية تعملُ وفقَ الضوابط وتقوم بإدارة وتنظيم ومراقبة نشاط نقل الركاب (المسافرين) بواسطة الموظفين المتواجدين داخل المرائب.وأضاف المكتب ، أن الضوابط الخاصة بمنح إجازة ممارسة مهنة لشركات التكسي الجوال تمت المصادقة عليها من قبل وزارة النقل ، حيث نصت هذه الضوابط على امتلاك الشركة 100 مركبة كحد أدنى ، إضافة الى تسديدها للرسوم المحددة حسب القانون النافذ ، فضلا عن العديد من الفقرات التي تضمن حقوق الراكب و وزارة النقل”.وأكد أن الشركات المجازة حاليا هي شركة بريق النهرين (بلي) وشركة ليمونة وشركة تكسي العائلة وشركة الركن اليماني وشركة ميله للسياحة والنقل وشركة اقواس بغداد وشركة الابشر بالاضافة الى شركتي تكسي كريم وأوبرا.

 

النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال

ملاحظة: هذا الخبر النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النقل تضع ضوابط خاصة لشركات التاكسي الجوال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.