اخبار عربية وعالمية

النقل اللبنانية تنفى تعرض طائرات لإطلاق رصاص أثناء وجودها بمطار بيروت

نفت وزارة الأشغال العامة والنقل اللبنانية، ما تردد حول تعرض طائرات لإطلاق رصاص أثناء وجودها بمطار رفيق الحريرى الدولى بالعاصمة بيروت.

 

جاء ذلك فى بيان للمكتب الإعلامى لوزير الأشغال العامة والنقل الدكتور على حمية ردا على ما نشر اليوم على وسائل التواصل الاجتماعى وعدد من المواقع الاخبارية ووسائل الاعلام المحلية حول تعرض طائرات لرصاصات، إحداها أدت إلى ثقب تحت كابينة القيادة لطائرة يونانية.

 

وأكد البيان أن التقرير الفنى للجهات المعنية بالمطار حول الثقب الذى تم اكتشافه بالطائرة اليونانية أكد عدم تعرض الطائرة المذكورة لأى رصاص، موضحا أن الوزارة راسلت جهات متخصصة فى الولايات المتحدة الأمريكية والتى جزمت فى تقرير مرسل اليوم أنه ليس هناك أى رصاصة فى إحداث الثقب.

 

وحول ما تردد حول تعرض طائرة قطرية لإطلاق نار على إطاراتها بالمطار، أكدت وزارة الأشعال أن الطائرة تعرضت لحادث، حيث تبين أن هناك قطعة معدنية علقت بإحدى إطاراتها، من دون أن يتسبب ذلك بأى مخاطر تذكر، معتبرة أن هذا الأمر قد يحدث كل مطارات العالم.

 

وقال وزير الأشغال أن تفعيل المرافق العامة للنهوض بلبنان لا يكون بهذا الشكل، معتبرا أن هناك الكثير من الاستخفاف بسمعة لبنان، فى الوقت الذى يعد فيه لبنان بأمس الحاجة إلى تفعيل مرافقه.

 

وشدد على أن مطار رفيق الحريرى الدولى ليس المكان الصحيح لما وصفه بتصفية الحسابات السياسية.

 

 

 

قراءة الموضوع النقل اللبنانية تنفى تعرض طائرات لإطلاق رصاص أثناء وجودها بمطار بيروت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.