اخبار الرابطة الكلدانية

بحضور البطريرك فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية يشارك في قداس خاص حول السلام

شارك فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية في القداس الإلهي في كنيسة القديس كارولوس بورميوس التي يصلي بها أعضاء منظمة سانت إيجيديو والتي نظمت مؤتمر التحديات التي تواجه العراق ورحب كذلك بالوفد المرافق لغبطة البطريرك لويس ساكو من العراق.
وبسبب المؤتمر دعا فخامة السيد رئيس جمهورية العراق فؤاد معصوم شخصيات الوفد العراقي للتوجه الى بلجيكا وبضمنها غبطة ابينا البطريرك مار لويس ساكو .و قد دعا اسقف أبرشية آنتڤيرپين المونسينيور يوهان بوني غبطة ابينا الجاثاليق البطريرك لإلقاء الموعظة التي كانت باللغتين الفرنسية والعربية والتي نصت على التركيز على وحدانية الله مع الإختلاف في التعبير و البحث عن الله في دياناتنا المختلفة هذا البحث يجعلنا نسمو في كيان الله . تنوع العراق هو شيء يغنيه وهذا التنوع يجعله مصدر قوة نحن كمسيحيين لانكن الضغينة لأحد بل نحب كل الناس ونعامل الكل بإحترام

كذلك شكر الأسقف بوني غبطة البطريرك على قدومه والوفد الحكومي والديني المرافق له والآباء الكلدان والكنيسة الكلدانية في آنتڤيربين. ووفد السفارة العراقية.
ثم توجه الجميع لمقر منظمة سان إيجيديو حيث تم الحديث بإسهاب عن تعاون المنظمة الحالي مع جمهورية العراق وسبل تطوير هذا التعاون المستقبلي. وتناول الجميع العشاء على شرف الضيوف :
اعلام الرابطة الكلدانية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!