اخبار عراقية

النفط تعلن بدء أعمال المسح الزلزالي بمشروع “ساسان – تلعفر”

بغداد – واعأعلنت وزارة النفط ،اليوم الأربعاء، عن بدء أعمال المسح الزلزالي بمشروع “ساسان – تلعفر”.وقالت الوزارة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “مدير عام شركة الاستكشافات النفطية وكالةً باسم محمد خضير أكد أن الفرقة الزلزالية الثامنة باشرت بأعمال المسح الجيولوجي ثنائي وثلاثي الأبعاد في مشروع ساسان – تلعفر (75) كم شمال غربي محافظة نينوى”، مشيرة الى أن “عملية المسح الزلزالي تأتي في إطار الخطة الاستكشافية النفطية للعام 2021 بعد إقرارها من قبل ادارة شركة النفط الوطنية وتوجيه وزير  النفط إحسان عبد الجبار اسماعيل بالمباشرة بالأعمال الموكلة في هذا الإطار”.وأضافت، أن “الفرقة الزلزالية الثامنة تعتمد في عملها على أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة والحديثة”، مبيناً أنها “أجرت الاختبارات الحقلية في آب الماضي، وبدأت أعمالها  الانتاجية مطلع أيلول الحالي”.وكانت وزارة النفط قد اقرّت خطة خمسية تتضمن تكثيف  النشاط الاستكشافي في أنحاء العراق ومنها الصحراء الغربية. 

 

قراءة الموضوع النفط تعلن بدء أعمال المسح الزلزالي بمشروع “ساسان – تلعفر” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.