النفط تتابع تأهيل المنافذ التوزيعية في كركوك ونينوى

النفط تتابع تأهيل المنافذ التوزيعية في كركوك ونينوى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النفط تتابع تأهيل المنافذ التوزيعية في كركوك ونينوى

وجهت برفع حصة البنزين الى ١٠٠ ألف لتر يومياً
بغداد – الصباح الجديد:

زار وفدٌ رفيع المستوى من وزارة النفط ضم الوكيل لشؤون التوزيع ومديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية وعدد من مدراء الهيئات والفروع محافظتي كركوك ونينوى وتقرر زيادة حصة نينوى الى ١٠٠ الف لتر يوميا فضلا عن تجهيزها بمادة النفط الابيض .
وبدأت الجولة بفرع كركوك حيث بحث الوفد أهم القضايا المتعلقة بتطوير وتأهيل المنافذ التوزيعية خدمة لأبناء المحافظة ، تلتها زيارة محافظة نينوى للإطلاع عن كثب عن خطة سير العمل لتأهيل وإعمار المنافذ التوزيعية في المحافظة بجانبيها الأيسر والأيمن .
وإلتقى وكيل الوزير معتصم أكرم يرافقه مدير عام شركة التوزيع المهندس كاظم مسير ياسين مع محافظ نينوى وبحثوا معه أهم السبل لمعالجة أي أزمة وقود ممكن أن تحدث والإسراع في حلها ، كما إجتمع الوفد مع مدير الفرع ومسوؤلي الأقسام والشعب وإستمعوا إلى طلباتهم وتابعوا معهم سير العمل وتذليل العقبات التي تواجههم ومعالجة أي أزمة ممكن أن تحدث مبدين بعض التوجيهات والملاحظات في هذا الشأن مؤكدين على دعم وزارة النفط المستمرة إلى فرع نينوى .
وشملت الزيارة ايضا المواقع والمحطات الحكومية( محطة تعبئة الشهداء الحكومية، محطة تعبئة ابن الاثير الحكومية ،محطة تعبئة نينوى الحكومية ،زيارة مقر الفرع القديم الكائن في الجانب الأيمن ، محطة تعبئة الغزلاني الحكومية ، محطة تعبئة الثقافة الحكومية ) لغرض الإطلاع علــى نسب الإنجــاز والحــث علــى الإسراع بالعمل لإعادتهـا لخدمـة أهالـي المحافظـة.
وأثنى الوكيل لى الجهود المبذولة من قبل ملاكات فرع نينوى الهندسية والفنية في العمل دون الإعتماد على المستثمرين الخارجيين وفِي وقت قياسي ، مشيداً في الوقت ذاته بنسبة إنجاز محطة تعبئة الثقافة الكونية كونها من كبريات المحطات في البلد حيث تحتوي على طاقة خزنية عالية لمنتج البنزين تقدر بـ(٥٤٠) ألف لتر إضافةً الى إمتلاكها ٢٨ مضخة و٥٦ ذراعا مرجحاً إن إنجازها سيكون في نهاية العام الحالي .
من جانبه أكد مدير عام شركة التوزيع على إن المتابعة تجري على قدم وساق مع فرع نينوى لإنجاز المنافذ التوزيعية التي تشهد حملة إعمار شاملة مثمناً الجهود الجبارة التي تبذل من قبلهم وحرصهم الشديد على إنجاز العمل في المهلة المقررة ، كاشفاً في الوقت ذاته عن قرار وزارة النفط بزيادة حصة محافظة نينوى من البنزين بكمية (١٠٠) ألف لتر لتلبية إحتياجات المواطنين من المنتج ، اضافةً الى إطلاق حصة النفط الأبيض وبكمية (١٠٠) لتر لكل عائلة بدءا من الخامس عشر من الشهر الجـاري.
وفِي السياق ذاته وضمن النشاطات الساندة التي تجريها وزارة النفط ممثلةً بشركة التوزيع ذكر مسير ان وزارة النفط تبرعت بمبلغ 500 مليون دينار في مجالات مختلفة لغرض دعم الحملة الخيرية ومن ضمنها الصحة والتربية وإعادة بناء دور لذوي الشهداء ورفع الأنقاض ودعم المكتبة المركزية .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النفط تتابع تأهيل المنافذ التوزيعية في كركوك ونينوى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يعزي بوفاة اللواء فاضل برواري

القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يعزي بوفاة اللواء فاضل برواري اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.