اخبار منوعة

النفس العميق والعد أهم النصائح لتخطى ضغوط العمل

لا توجد بيئة عمل خالية من الضغوط. تسعى كل مؤسسة بكل طاقتها لدفع موظفيها لبذل كل مجهوداتهم وتعبهم ليصبحوا الأول في مكانه ، ولكن قد ينتقل بك إلى المنزل وقد يؤثر على حياتك الأسرية وعلى علاقتك بأطفالك وأصدقائك ، لذلك نناقش في التقرير التالي أفضل النصائح التي تساعدك على التخلص من التوتر بالعمل وفق ما ورد في الموقع أول صرخة. لا تمنح زملاء العمل فرصة لمضايقتك

في بيئة العمل ، عليك أن تكون واقعياً ، ليس من الضروري أن تكون صديقًا للجميع في مكتبك ، ولكن من الممكن أن يكون لديك طرق إيجابية للتعامل مع الجميع ، وقد يكون من الضروري أيضًا تعلم كيفية التعامل مع زملاء العمل الذين يصعب التعامل معهم ، كن دبلوماسيًا مع زملائك ، في حال اضطررت للتعامل معهم

تنفس بعمق

من الممكن أن تشعر بالقلق والتوتر عندما يرفضك مديرك في حال قدمت فكرة وتم الرد عليها بالرفض ، لذلك في مثل هذه الأوقات عليك التصرف بحكمة ومحاولة التحكم في مشاعرك من خلال التنفس بعمق و العد ، للتخلص من التوتر.

لا تدع المشتتات تعيق روتينك

من وقت جلوسك على مكتبك إلى وقت نزولك ، قد تشتت انتباهك مكالمات من المنزل والأصدقاء ، وقد تؤدي هذه الأحداث إلى تعطيل خطط إدارة الوقت في العمل ، لذا خصص وقتًا محددًا للرد على المكالمات الهاتفية والرد. رسائل البريد الإلكتروني.

أنظمة غذائية ذكية لمنع الإجهاد

عادات الأكل السيئة والفشل في الحفاظ على أوقات الأكل المناسبة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف في مستويات السكر ، وإذا كان هناك خلل في أي من أجهزة الجسم ، فسيؤدي ذلك إلى قلة التركيز والتوتر ، لذا حاول بذل قصارى جهدك للمحافظة عليها. نظام غذائي صحي ومتوازن.

 

قراءة الموضوع النفس العميق والعد أهم النصائح لتخطى ضغوط العمل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.