النظر إلى الهاتف بوضعيات خاطئة يزيد من علامات التجاعيد بالرقبة

النظر إلى الهاتف بوضعيات خاطئة يزيد من علامات التجاعيد بالرقبة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النظر إلى الهاتف بوضعيات خاطئة يزيد من علامات التجاعيد بالرقبة

تشبه خطوط الرقبة أى تجاعيد أخرى قد تظهر حول الفم أو العينين أو اليدين أو الجبهتين، وفى حين أن التجاعيد هى جزء طبيعي من الشيخوخة إلا أن بعض العوامل مثل التدخين أو التعرض الطويل لأشعة فوق البنفسجية (UV) يمكن أن تجعلها أسوأ.
 
 
ووفقا لموقع” healthline” فهناك عدة أسباب لظهور خطوط الرقبة وأهمها: 

التعرض للشمس

فى حين أن الكثير من الناس دقيقون فى وضع واقى الشمس على وجوههم إلا أنهم غالباً ما يتركون الرقبة مكشوفة وغير محمية من أشعة الشمس، وهذا يمكن أن يسبب التجاعيد المبكرة.


علم الوراثة
يلعب علم الوراثة دورًا كبيرًا في كيفية وتوقيت ظهور خطوط على البشرة، ويمكن إبطاء علامات خطوط الرقبة عن طريق الترطيب وعدم التدخين ووضع منتجات الوقاية من الشمس.

حركات متكررة

القيام بحركة واحدة مرارًا وتكرارًا سيؤدي إلى ظهور التجاعيد، ويجب أن يضع الشخص فى اعتباره عدد المرات التي تنظر فيها إلى أسفل أو إلى الجانب، لأن الحركات المتكررة يمكن أن تسبب خطوط الرقبة.

كيفية تقليل ومنع خطوط الرقبة

قد تؤدى الحركة المستمرة المتمثلة فى النظر إلى الهاتف فى ظهور تجاعيد على الرقبة وتتحول هذه التجاعيد إلى تجاعيد دائمة.

 
وعندما تستخدم هاتفك  حاول وضعه أمام وجهك والتطلع إلى الأمام مباشرة، وقد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء في البداية لكن اتباع هذا النمط يمكن أن يمنع تشكيل خطوط الرقبة.

تناول فيتامين سي

يحتوي فيتامين C على خصائص مضادة للأكسدة، وتشير بعض الدراسات إلى أن فيتامين سى يمكنه عكس بعض الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية والعوامل البيئية الأخرى. 

الإقلاع عن التدخين

التدخين هو واحد من أبرز أسباب الشيخوخة المبكرة، يدمر دخان التبغ الكولاجين، والنيكوتين يؤدي إلى تقييد الأوعية الدموية، مما يعنى أن الجلد يحصل على كمية أقل من الأكسجين وسيبدو أكثر تجعيدا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النظر إلى الهاتف بوضعيات خاطئة يزيد من علامات التجاعيد بالرقبة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصحة العالمية ترحب بإعلان الوكالة الأوروبية للأدوية منح ترخيص للقاح "إيبولا"

الصحة العالمية ترحب بإعلان الوكالة الأوروبية للأدوية منح ترخيص للقاح "إيبولا" زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن