اخبار طب وصحة

النظام الغذائي اليومي للأسماك يمكن أن يتسبب فى الإصابة بسرطان الجلد

النظام الغذائي اليومي للأسماك يمكن أن يتسبب فى الإصابة بسرطان الجلد

وفقًا لخدمة الصحة الوطنية في إنجلترا ، يجب أن تكفي حصتان من الأسماك الدهنية تزن 140 جرامًا في الأسبوع ، ويقول الخبراء إن التوقف عن تناول الأسماك غير موصى به في هذه الحالة ، كما نشرت الدراسة في المجلة. مجلة أسباب السرطان ومكافحته. تعتبر الأسماك من أغنى مصادر البروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية ، وترتبط بشدة بصحة الجلد والشعر والقلب ووزن الجسم وإدارة مرض السكري. ومع ذلك ، لمفاجأة الكثيرين ، فإن تناول الكثير منه قد يزيد من خطر الإصابة بالسرطان. وبحسب ما أفاد به خبراء أميركيون ” تايمز نيوز“قد يؤدي تناول السمك الزائد إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد ، وهو أحد أكثر أشكال السرطان فتكًا”..

مخاطر الإصابة بسرطان الجلد والأسماك

اكتشف الخبراء أن أولئك الذين يبلغون من العمر 43 عامًا والذين يأكلون السمك يوميًا كانوا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الجلد بنسبة 22 ٪ من أولئك الذين نادرًا ما يأكلون الأسماك. يعتقد العلماء أن هذا يرجع إلى الملوثات الموجودة في المأكولات البحرية مثل الزئبق والزرنيخ والديوكسينات وثنائي الفينيل متعدد الكلور..

وفقا لدائرة الصحة الوطنية في إنجلترا ، دراسة في المجلة مجلة أسباب السرطان ومكافحته تكفي حصتان من 140 جرام من السمك خلال الأسبوع. أيضا ، لا ينصح بالتوقف عن تناول الأسماك تماما. اتبع هذه النصائح إذا كنت من محبي الأسماك

لا تأكل أسماك القرش ، أو أبو سيف ، أو الإسقمري الملك ، أو سمك القرميد لأنها تحتوي على مستويات عالية من الزئبق..

تناول ما يصل إلى 12 أونصة (وجبتان في المتوسط) في الأسبوع من مجموعة متنوعة من الأسماك والمحار التي تحتوي على نسبة أقل من الزئبق..

من الأسماك الأخرى التي يتم تناولها بشكل شائع ، تونة الباكور (“البيضاء”) تحتوي على كمية من الزئبق أكثر من التونة الخفيفة المعلبة. لذلك ، عند اختيار وجبتين من الأسماك والمحار ، يمكنك تناول ما يصل إلى 6 أونصات (حصة واحدة متوسطة) من تونة الباكور أسبوعيًا..

السمك في حد ذاته ليس ضار بالصحة. لكن تلوث الأنهار والبحار يجعلها غير صحية. لذا ، اتبع جميع التوصيات واحصل على جميع فوائد هذا الطعام الرائع.

 

قراءة الموضوع النظام الغذائي اليومي للأسماك يمكن أن يتسبب فى الإصابة بسرطان الجلد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.