اخبار الرياضة

النصر والشباب يتنافسان على فرناندو لوكاس مارتينيز لاعب أنطاليا سبور

اخبار الرياضة : النصر والشباب يتنافسان على فرناندو لوكاس مارتينيز لاعب أنطاليا سبور

النصر والشباب يتنافسان مع لاعب أنطاليا سبور فرناندو لوكاس مارتينيز

أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن النصر والشباب السعودي قدما عرضا للاعب البرازيلي فرناندو لوكاس مارتينيز لاعب أنطاليا سبور التركي. وقال الصحفي التركي المتخصص في الانتقالات والمقدم التلفزيوني إرتان سوزغون ، على حسابه على تويتر ، إن الناديين السعوديين قدما عرضين للانضمام إلى اللاعب البرازيلي ، لكن مدربه نوري شاهين أصر على بقائه. وأضاف الصحفي أن المدافع فرناندو سيلتقي بإدارة أنطاليا سبور نهاية الشهر الجاري لمناقشة مستقبله ، فيما أبدى غلطة سراي التركي اهتمامه بضم اللاعب.
2022-06-التقاط -32
ولعب فرناندو لوكاس مارتينز (30 عاما) لنادي جريميو البرازيلي وشاختار دونيتسك الأوكراني وسامبدوريا الإيطالي وسبارتاك موسكو الروسي وبكين جوان الصيني. وسجل أربعة أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة مع أنطاليا سبور في الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، لعب ثماني مباريات مع المنتخب البرازيلي. ويحتل النصر المركز الثالث في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة مع تبقي جولتين ، ويتأخر الشباب بنقطتين. يأتي ذلك في وقت استغنى فيه النصر عن خدمات الأوروغواياني جوناثان رودريغيز لنادي كلوب أمريكا المكسيكي ، شاكرا اللاعب على ما قدمه مع العلم ومتمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة. كان رودريغيز ، 28 عامًا ، قد لعب سابقًا مع بنفيكا البرتغالي ، وغادر سريعًا ، لكنه ترك بصمته مع كروز أزول في العامين الماضيين ، لكنه لم يتألق في صفوف “العالم” خلال النصف الثاني من الموسم الحالي. الموسم. كما يقترب النادي من إتمام التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لتولي الفريق الموسم المقبل ، حيث يبحث مسئولو نادي النصر السعودي ، برئاسة موصلي المعمر ، عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو. بعد فشل “العالمية” في المنافسة على بطولة الدوري هذه. الموسم. فاز جارسيا بالعديد من البطولات أبرزها لقب الدوري الفرنسي في موسم 2010/2011 مع ليل ، ولقب كأس فرنسا مع ليل في نفس الموسم ، وتأهل مع ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020. يتمتع جارسيا بخبرة تدريبية جيدة ، حيث عمل في فرنسا مع أندية ليون ومرسيليا وديجون وسانت إتيان وليل ، كما درب روما الإيطالي. أطول مشوار تدريبي لجارسيا كان مع ليل ، حيث قاد الفريق في 256 مباراة ، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” ، مقابل 142 مباراة مع مارسيليا ، و 130 مباراة مع ديجون ، و 118 مباراة مع روما ، و 78 مباراة مع ليون.

قراءة الموضوع النصر والشباب يتنافسان على فرناندو لوكاس مارتينيز لاعب أنطاليا سبور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.