اخبار الرياضة

النصر ضيفًا على الرائد لمطاردة الهلال على وصافة الدوري السعودي

النصر ضيفًا على الرائد لمطاردة الهلال على وصافة الدوري السعودي

يحل نادي النصر السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الرائد ، مساء الجمعة ، في مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي ، دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة مباراة الرائد ضد النصر ، في تمام الثامنة عشرة دقيقة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة فيما يحتل الرائد المركز التاسع في الترتيب برصيد 30 نقطة. ويسعى النصر لاستمرار الانتصارات كما حدث في الجولتين الأخيرتين ليقترب من المركز خلف المتصدر الاتحاد ، والهلال صاحب المركز الثاني..

فيما يعاني الرائد بشكل واضح هذا الموسم ، وسيسمح له بالخروج بنتيجة إيجابية ضد النصر ، مما سيساعده على التقدم إلى المراكز الأمامية والسعي للهروب من مناطق الهبوط..

ومن المنتظر أن يدخل النصر المباراة بالتشكيلة التالية: أمين بخاري – سلطان الغنام – عبد الإله العمري – علي لقامي – منصور الشمري – أنسيلمو دي موراس – عبد المجيد السليم – خالد آل-. غنام – سامي النجعي – جلال الدين مشاريبوف – اندرسون تاليسكا. فيما يكون التشكيل المتوقع للرائد كالتالي: هيرين – محمد الدوسري – عبدالله الشنقيطي – محمد سالم – منصور الحربي – رينيه سانتوس – ادواردو هنريكي – محمد فوزير – عوض الفرج – احمد الزين كريم. البركاوي.

 

قراءة الموضوع النصر ضيفًا على الرائد لمطاردة الهلال على وصافة الدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.