اخبار الرياضة

النصر السعودي يفسخ تعاقده مع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، فسخ تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، بعد 3 مواسم قضاها اللاعب داخل الفريق.

وأكد النصر في بيان عبر حساب النادي الرسمي بموقع “تويتر” أن إنهاء عقد اللاعب المغربي تم بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشددا أنه يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

وانضم حمدالله إلى نادي النصر في أغسطس 2018 لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وفي يوليو 2019 تم تجديد عقد اللاعب ليبقى مع الفريق حتى 2022.

وتوج المهاجم المغربي مع النصر ببطولة دوري المحترفين في أول موسم له مع الفريق، وكأس السوبر السعودي، عامي 2019 و2020.

كما حصد الدولي المغربي جائزة هداف الدوري 2018-2019 بـ34 هدفاً و2019-200 بـ 29 هدفاً ، كما كان صاحب أطول سلسلة تهديفية في موسم واحد في تاريخ دوري المحترفين (13 مباراة).

 

قراءة الموضوع النصر السعودي يفسخ تعاقده مع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.