اخبار الرياضة

النصر السعودى يخطف الفرنسى رودى جارسيا قبل الأهلى

النصر السعودى يخطف الفرنسى رودى جارسيا قبل الأهلى

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق نهائي مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي روما الإيطالي وليون الفرنسي السابق ، لقيادة الفريق في الموسم الجديد. وقال الموقع “السعودي” ، إن إدارة الانتصار السعودية استقرت على عدم تجديد الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو ، المدير الفني الحالي للمنتخب ، بعد تراجع النتائج في الموسم الحالي. وأشار الموقع إلى أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا وقع عقود تدريب فريق النصر ابتداء من الموسم الجديد بعد الانتهاء من الاتفاق على كافة تفاصيل العقد واختيار الجهاز المساعد. وأضاف الموقع أن بعض التقارير كشفت ، خلال الساعات الماضية ، عن اقتراب رودي جارسيا من قيادة الأهلي ، لكن بدا أن الفوز كان الأسرع في حسم الصفقة.

يواصل مسؤولو النادي الأهلي المناقشات والمفاوضات من أجل اختيار المدرب الأجنبي الجديد للفريق بعد إنهاء عقد المدرب بيتسو موسيماني الاثنين الماضي.

يكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم حاليا لحل هذا الملف ، وهناك مفاوضات مع عدة مدربين أجانب لاختيار واحد منهم لتدريب الفريق بعد رحيل موسيماني ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد من قبل نهاية هذا الأسبوع.

 

قراءة الموضوع النصر السعودى يخطف الفرنسى رودى جارسيا قبل الأهلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.