أخبار العراق

النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من تنفيذ عمليَّات ضبطٍ بحقِّ مُوظَّفين في كهرباء وصندوق إسكان ذي قار وبلديَّة الموصل، مُتلبِّسين بجريمة الرشوة.دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّات الضبط التي تمَّت وفق مُذكَّراتٍ قضائيَّةٍ، أفادت أنَّ فريقاً من مكتب تحقيق الهيئة في محافظة ذي قار تمكَّن من ضبط مُوظَّفٍ في كهرباء المُحافظة مُتلبِّساً بأخذ مبالغ ماليَّةٍ من أحد المواطنين؛ لقاء إكمال معاملة قرضٍ في صندوق إسكان ذي قار. وتابعت الدائرة مُوضحةً أنَّ المُتَّهم اعترف – أثناء تدوين أقواله – على أحد المُوظَّفين في صندوق إسكان ذي قار، مُؤكِّداً أنَّ المُوظَّف الذي يعمل كاتب عدل في الصندوق هو من يقوم بتسهيل إجراءات المعاملات مقابل مبالغ ماليَّةٍ، وبعد استحصال مُذكَّرة ضبطٍ قضائيَّةٍ، تمَّ نصب كمينٍ للمُتَّهم الثاني وضبطه مُتلبِّساً بأخذ مبالغ ماليَّةٍ من المُتَّهم الأول.وأضافت إنَّ فريقاً من مُديريَّة تحقيق الهيئة في نينوى تمكَّن من ضبط مُوظَّفين اثنين في مُديريَّة بلديَّة الموصل – شعبة حصر التجاوزات مُتلبِّسين بجريمة الرشوة؛ لقاء تسليم أحد المُشتكين كتاب تصميمٍ يخصُّ أحد العقارات في البلديَّة، وبعد تدوين أقوال المتهمين واعترافهم على موظف في مديرية التخطيط العمراني في محافظة نينوى يجلب لهم خرائط التصاميم للعقارات، تمَّ استحصال مذكرة قضائية، ونصب كمين له في أحد أحياء مدينة الموصل؛ حيث تمَّ ضبطه متلبساً بالرشوة. ونوَّهت بتنظيم محاضر ضبطٍ أصوليَّةٍ، وعرضها برفقة المُتَّهمين والمُبرزات المضبوطة على السادة قضاة محاكم التحقيق المُختصَّة بقضايا النزاهة في ذي قار ونينوى، الذين قرَّروا توقيف المُتَّهمين على ذمَّة التحقيق.

 

النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة: ضبط 4 موظفين في ذي قار ونينوى بينهم كاتب عدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.