اخبار الرياضة

الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أبدى لاعب المنتخب العراقي علي جاسم، رغبة كبيرة في تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عاماً في بطولة آسيا 2024 في قطر.

ويتواجد جاسم مع البصرة مع معسكر المنتخب العراقي الأول، استعدادا لمواجهة الفلبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال جاسم، إن المنتخب العراقي الأول لديه مباراتان مهمتان أمام الفلبين في التصفيات المزدوجة، نتطلع خلالهما إلى تحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات، وإسعاد الجماهير العراقية. الذين ينتظرون هذا النصر بفارغ الصبر”.

وأضاف جاسم: “الجمهور العراقي مخلص للمنتخب، ويحضرون في كل مكان، سواء في البصرة أو أي مكان آخر، ويهتفون بصوت واحد دعماً للعراق.. وهذا الأمر يحفزنا كثيراً، وسيدفعنا إلى الأمام بقوة لتحقيق النصر ذهاباً وإياباً، وحسم الأمور مبكراً”. com.winwin.

علي جاسم جاهز لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة آسيا
وعن حظوظه في تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عاماً، أكد جاسم قائلاً: «ألعب من أجل شعار بلدي العراق سواء مع المنتخب العراقي أو المنتخب الأولمبي. سأكون متاحاً لأي فريق يسمح عمري بالحضور معه… أشعر بفخر كبير لتمثيل المنتخب العراقي، ويشرفني بهذا الأمر عائلتي سعيدة جداً بما أفعله وما أقدمه له. المنتخب.. هذا الأمر لن يتغير طالما أنا مستعد وجاهز لخوض المباريات».

وتابع جاسم: “مسألة تواجدي مع المنتخب الأولمبي العراقي لم تحل بعد. لا أعلم هل طرح المدرب راضي شنيشل اسمي أم لا، لكن ما أعرفه جيدًا هو أنني أتشرف بهذا الأمر كثيرًا. أتمنى أن أساهم في فوز المنتخب الأولمبي العراقي والتأهل للأولمبياد”. باريس 2024، وأعتقد أن هذا حافز جذاب لأي لاعب».

وتحدث جاسم عما إذا كان سيشعر بالإرهاق إذا مثل المنتخب الأول والأولمبي على التوالي. وأكد جاسم قائلا: «كرة القدم مهنة أي لاعب ولذلك عليه أن يحافظ على نفسه جسديا ونفسيا. والحمد لله، أتابع التدريبات والجداول بانتظام، من أجل الحفاظ على لياقتي البدنية. “بدني”.

وبالتزامن مع المعسكر الأول للمنتخب العراقي، يدخل المنتخب الأولمبي العراقي معسكرا تدريبيا يقام حاليا في البصرة، ويستمر حتى 27 آذار/مارس الجاري.

ويلعب المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية وتايلاند وطاجيكستان.

 

الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي

ملاحظة: هذا الخبر الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الهدف “أولمبياد باريس”.. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!