اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أطلق لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي وعوداً جريئة للجماهير العراقية بعد انتزاع تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر 2024.

تصدر المنتخب الأولمبي العراقي المجموعة الثالثة بفوزه على السعودية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خليفة الدولي مساء الاثنين.

ورئيس الاتحاد العراقي يشيد بجهود اللاعبين ويؤكد دعمهم

وبعد نهاية المباراة، قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، في تصريحات إعلامية: “المنتخب الأولمبي العراقي نجح في مهمته في دور المجموعات. المنتخب جاهز للوصول إلى أولمبياد باريس، ورغم الظروف الصعبة التي رافقت المنتخب العراقي، إلا أننا واثقون بقدراته ومهاراته».

وأضاف: “حذرت لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي من الاحتفال اليوم فقط، والعودة إلى أجواء التدريبات غدا مباشرة، وهذا إجراء احترازي سنتخذه لمنع تكرار ما حدث مع المنتخب العراقي الأول في آسيا”. الكأس يجب أن نستعد جيدا لربع النهائي.”

من جانبه، قال اللاعب منتظر محمد، إن لاعبي المنتخب العراقي عادوا من بعيد بعد الانتكاسة أمام تايلاند، ولكن الحمد لله حققنا انتصارين مهمين ونحن نسير على الطريق الصحيح.

وأضاف: “سيقوم مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل بوضع الخطة اللازمة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة للمضي قدما والتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا والتفكير في الوصول إلى الأولمبياد”.

بدوره أكد اللاعب مصطفى سعدون أن المنتخب الأولمبي العراقي فاز على السعودية بفضل الروح الكبيرة التي أظهرها في المباراة. ونعلم أن القادم صعب؛ لكننا سنكون مسؤولين”.

الأولمبي العراقي يسعى لتحقيق حلمه الآسيوي ويؤكد عزمه على الفوز باللقب
وتابع: “المنتخب الأولمبي العراقي مرشح للفوز بلقب كأس آسيا، ونعد جماهيره بأننا سنكون على قدر المسؤولية لتحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس”.

بدوره أكد اللاعب علي جاسم قائلا: “المباراة أمام النادي الأولمبي السعودي كانت صعبة للغاية. والحمد لله الجمهور أسعدنا بعد خسارة المباراة أمام تايلاند. حققنا 6 نقاط مهمة. اللاعبون لعبوا بروح واحدة وعائلة واحدة».

وأضاف: “ننتظر أوزبكستان أو فيتنام في ربع النهائي، نحن جاهزون لأي منتخب ولا نخشى أحداً، لا يوجد شيء صعب على العراق، هدفنا هو التأهل إلى أولمبياد باريس، ونحن كذلك”. يتحسن في كل مباراة.”

وأوضح بالقول: «في كل مباراة أتذكر والدي. أشارك الصور مع الجمهور حتى يتمكن والدي من الصلاة وأشكر الجماهير على صلواتهم له”.

قال المدافع زيد تحسين، إن المنتخب الأولمبي العراقي كان أفضل من المنتخب الأخضر السعودي تكتيكياً وفنياً. الهدف الذي سجله المنتخب السعودي جاء بخطأ فردي. سنحاول تجنب الأخطاء لأن القادم سيكون أكثر صعوبة.

 

الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي يُطارد حلمه الآسيوي ووعود “جريئة” من اللاعبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!