أخبار العراق

النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 11:52:08 . والان الى التفاصيل.

النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف
كشفت دائرة التحقيق بهيئة النزاهة ، اليوم الجمعة ، عن ضياع أكثر من مليار دينار وضبط أربع ضبطيات في عدد من الدوائر الصحية في محافظة النجف.

وقالت الدائرة في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، “كشف فريق مباحث النجف الاشرف عن هدر مبلغ (1،140،000،000) مليار دينار من المال العام في دائرة صحة المحافظة ، نتيجة شراء الدائرة لعدد (6) أجهزة طبية. أصل إسباني ، وإرسال موظفين إلى إسبانيا لغرض التدريب عليها ، لكن الأجهزة ظلت مهجورة ، ولم يتم إدخالها للخدمة حتى الآن “.

وأضافت أنه “في عملية ثانية ، تم الكشف عن مخالفات في عمل لجنة المشتريات المشكلة في الدائرة الخاصة لشراء جراحة عامة لمرة واحدة ، مشيرة إلى أن اللجنة قامت بتقسيم العقود ومعاملات الشراء خلافا للتعليمات. . “

وأوضح القسم أنه “خلال العملية الثالثة تمكن الفريق من اقتناص أولويات إمداد مستشفى المناذرة بمواد التنفس الاصطناعي (قناع سيباب) بكميات كبيرة ، لافتا إلى أنه تم تجهيز كميات كبيرة تفوق الاحتياجات الفعلية للمستشفى. بالإضافة إلى عدم وجود مكان مناسب وكافٍ لتخزينها “.

وفي العملية الأخيرة ، أعلن “الفريق الذي انتقل إلى مستشفى الحيدرية العام ضبط مخالفات في عملية شراء المواد المختبرية من قبل لجنة المشتريات بالمستشفى ، مبيناً عدم وجود تقييم لهذه المواد ، في انتهاك واضح للتعليمات”. وزارة الصحة في هذا الصدد “.

 

النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة تكشف هدر أكثر من مليار دينار في دوائر صحة النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.