أخبار العراق

النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن مركز النخيل للحقوق والحريات الصحفية، اليوم الجمعة، رفضه للجوء بعض مقدمي البرامج الى استخدام وسائل ’مبتذلة’، داعيا الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يتعمد استخدامها.

وذكر المركز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أننا “نطالع بين فترة واخرى بأسف شديد واستغراب كبير لجوء بعض مقدمي البرامج الى وسائل مبتذلة تفتقد الى ادنى معايير الاخلاق والذوق العام، وكان آخرها استخدام احد مقدمي البرامج لايحاءات جنسية فاضحة على الهواء”.

وأضاف أننا “اذ نبدي دهشتنا واستغرابنا من صمت ادارات المؤسسات الاعلامية والقنوات الفضائية ازاء سماحها بهذا الابتذال والاسفاف”، مبينا أننا “نطالبها بان تكون على قدر كبير من المسؤولية وعدم اللجوء لهذه الطرق لغرض الانتشار والشهرة لأن ارتدادات ذلك ستكون عكسية”.

وشدد بالقول: “نطالب الجهات المعنية والمختصة بضرورة مراقبة ومتابعة هذه المحتويات واتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة بحق من يتعمد استخدامها”.

وتابع أننا “نؤكد على ان حرية الرأي والتعبير تتضمن واجبات والتزامات مثل هي حق كفله الدستور والقانون، ولا يجب اساءة استخدامها بهذه الطرق الرخيصة”.

 

 

النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها

ملاحظة: هذا الخبر النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النخيل: مقدمو برامج يستخدمون وسائل ’مبتذلة’ وعلى الجهات المعنية منعها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.