النجيفي يلتقي العبيدي ويبحثان منصب رئيس البرلمان

النجيفي يلتقي العبيدي ويبحثان منصب رئيس البرلمان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النجيفي يلتقي العبيدي ويبحثان منصب رئيس البرلمان

النجيفي يلتقي العبيدي ويبحثان منصب رئيس البرلمان

النور نيوز/ بغداد

أكد رئيس تحالف نصر في نينوى خالد العبيدي، ورئيس تحالف القرار، أسامة النجيفي، الأربعاء، أهمية الالتزام بـ”النهج الوطني” لقيادة البرلمان دون النظر الى الأسماء.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس تحالف نصر نينوى، في بيان تلقى”النور نيوز” نسخة منه إن “خالد العبيدي بحث اليوم ملفات السياسة والنازحين واعمار المدن المحررة مع رئيس تحالف القرار، أسامة النجيفي، بحضور جمع من الزعماء والسياسيين على رأسهم صالح المطلك”.

وأضاف البيان، ان “الطرفين اتفقا على اهمية تظافر الجهود باتجاه تشجيع الشركات الاستثمارية العربية والعالمية للإسهام في اعمار المدن المحررة وفي مقدمتها محافظتي الموصل والانبار”.

وثمن النجيفي خلال اللقاء، “المواقف الوطنية الثابتة وروح المثابرة التي يتحلى بها العبيدي”، متمنياً له “المزيد من النجاح في مساعيه لتقديم الخدمة والعون اللازم لجميع أبناء العراق”.

من جانبه أثنى العبيدي على “الجهود الخيرة والروح العراقية التي يتسم بها النجيفي”، مؤكداً “تطابق وجهات النظر ازاء القضايا الراهنة، والتنافس الشريف فيما يخص الترشح للفوز لقيادة مجلس النواب العراقي في المرحلة المقبلة”.

وأكد العبيدي  أن “اية شخصية وطنية مخلصة ستقود البرلمان هو مكسب للبلاد وستجد كل الدعم من قبل الخيرين الوطنيين، خلافاً فيما لو اعتلى منصة الرئاسة أحد التابعين لمؤسسات صناعة الفساد والتي تتحين الفرص للاضرار بمصلحة الشعب والوطن”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النجيفي يلتقي العبيدي ويبحثان منصب رئيس البرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حزب الدعوة:العبادي سيخرج من حزبنا بموافقته

حزب الدعوة:العبادي سيخرج من حزبنا بموافقته اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.