اخبار الرياضة

النجوم الأكثر تتويجا بالألقاب فى تاريخ كرة القدم بعد وصول ميسي للقب 41

النجوم الأكثر تتويجا بالألقاب فى تاريخ كرة القدم بعد وصول ميسي للقب 41

سجل ميسي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في مرمى نانت في الدقيقة 22 من المباراة ، ليصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف في المباريات النهائية برصيد 32 هدفًا متجاوزًا الأسطورة البرازيلية بيليه برصيد 31 هدفًا.

وصل النجم الأرجنتيني ميسي إلى المركز 41 في مسيرته الكروية ، سواء مع الأندية التي لعب لها أو مع منتخب بلاده ، ليصبح على بعد لقبين من البرازيلي داني ألفيش صاحب الرقم القياسي بـ 43 لقبا.

وفاز البرغوث الأرجنتيني بـ 37 لقبا مع برشلونة وباريس سان جيرمان ، فيما حقق أربعة ألقاب مع المنتخب الأرجنتيني.

في التقرير التالي نستعرض أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا:

 

قراءة الموضوع النجوم الأكثر تتويجا بالألقاب فى تاريخ كرة القدم بعد وصول ميسي للقب 41 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.