اخبار الرياضة

النجم الساحلى يعلن التعاقد مع المدرب الفرنسى روجيه لومير رسميا

أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، مساء اليوم، الاثنين، التعاقد رسميا مع المدرب الفرنسى المخضرم روجيه لومير لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب السابق لسعد الدريدي الذى تمت إقالته بعد الانطلاقة الضعيفة فى الموسم الجديد.

وكشف نادى النجم الساحلى عن عودة لومير مجددا لتدريب الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث سبق للمدرب الفرنسي تدريب “جوهرة الساحل” مرتين سابقتين موسمى 2013-2014 و2018-2019.

 

وكان النجم الساحلي، قد ذكر فى بيانه مؤخرا، أنه توصل إلى “اتفاق بالتراضي لإنهاء عقد المدرب لسعد الدريدي”، وتمنى له النجاح والتوفيق في المستقبل.

يذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي بالموسم الجارى 2021-2022 برصيد 4 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث حقق انتصار وحيد وتعادل فيما خسر مباراتين.

 

قراءة الموضوع النجم الساحلى يعلن التعاقد مع المدرب الفرنسى روجيه لومير رسميا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.