النجمات لبست إيه فى عروض أسبوع الموضة بباريس؟ شوفى بنفسك

النجمات لبست إيه فى عروض أسبوع الموضة بباريس؟ شوفى بنفسك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النجمات لبست إيه فى عروض أسبوع الموضة بباريس؟ شوفى بنفسك

ودعت باريس أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2020 الذى حرصت العديد من النجمات العاشقات للموضة على حضوره وأن يكن فى الصفوف الأولى لمختلف العروض، وبالطبع كانت إطلالاتهن مواكبة لموضة الموسم الحالى ويمكن أن تلهمك كثيرًا عند التفكير فى إطلالتك الخاصة.
 

جيجى حديد

 
وكان اللونان الأبيض والأسود لهما حضور قوى فى العديد من الإطلالات بين نجمات الصفوف الأولى فى عروض أسبوع الموضة بباريس، كما اختارت العديد من النجمات ارتداء قطع أزياء من الجلد، حسبما ذكر موقع “العربية”.
 

كارلا بروني

 
وتميزت غالبية إطلالات النجمات بالبساطة والعملية مع الأناقة سواء فى الإكسسوارات أو فى اختيارات الألوان والتصميمات كما تميزت غالبية الإطلالات بأنها مناسبة للنهار والسهرة فى الوقت نفسه. 
 

أنجيلا بايبى


أوليفيا باليرمو وزوجها جوهانس هابل

 


جينيفر لورانس

 


ديبيكا بادكون

 


سيندي برونا

 


كايت موس

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النجمات لبست إيه فى عروض أسبوع الموضة بباريس؟ شوفى بنفسك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترامب: حزب العمال الكردستاني أسوأ من داعش

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن حزب العمال الكردستاني أسوأ من تنظيم “داعش”. وقال ترامب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن