اخبار عراقية

النتائج المُعلنة اليوم تمثل التصويتين العام والخاص » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
أكدت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الاثنين، أن النتائج الانتخابية المُعلنة اليوم تمثل التصويتين العام والخاص.
وقال عضو الفريق الإعلامي في مفوضية الانتخابات عماد جميل للعراقية الإخبارية وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “نقل نتائج الانتخابات من عصا الذاكرة تم يدوياً لضمان الدقة بنسبة 100%”، لافتا إلى أن “النتائج المُعلنة اليوم تمثل التصويتين العام والخاص”.
وأضاف، أن “النتائج أولية لوجود طعون وشكاوى للنظر فيها”، مبينا أن “مجموع الشكاوى بلغ 95 للتصويت العام و25 للتصويت الخاص”.
وأشار إلى أن “مفوضية الانتخابات ستستمر بتلقي الطعون 3 أيام”، مؤكدا أن “حسم الطعون والنظر بها سيتم بعد أسبوع بعد تقديمها”.

 

قراءة الموضوع النتائج المُعلنة اليوم تمثل التصويتين العام والخاص » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.