اخبار منوعة

الناقد المصري صلاح فضل يتعرَّض لوعكة صحية

أخبار منوعة: الناقد المصري صلاح فضل يتعرَّض لوعكة صحية

أصيب الناقد والمفكر المصري الكبير الدكتور صلاح فضل بالمرض ، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى.
أفاد موقع بوابة الأهرام الإخباري أن الدكتور فضل خضع للعلاج بمستشفى السلام الدولي بالمعادي بالقاهرة.
وحيا الروائي المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد ، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالشفاء التام.
وأكد المقربون من الدكتور فضل أن حالته الصحية مستقرة ، مشيرين إلى أنه سيعود قريباً للعمل كالمعتاد في الأيام المقبلة.
يذكر أن الدكتور صلاح فضل من مواليد 21 مارس 1938 بشباس الشهداء بمديرية دسوق بمحافظة كفر الشيخ.
شغل العديد من المناصب التعليمية وغير التعليمية في مصر وخارجها ، حيث عمل كمساعد تدريس في جامعة القاهرة ، جامعة الأزهر ، جامعة عين شمس في مصر ، الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك ، كلية المكسيك بإسبانيا ، بالإضافة إلى جامعة صنعاء في اليمن.
كما ترأس رئيس تحرير مجلة المعهد المصري للدراسات الإسلامية بمدريد ، وقسم اللغة العربية بجامعة عين شمس ، ومجلس إدارة الهيئة العامة للكتب والوثائق القومية.
وهو حاليًا رئيس مجمع اللغة العربية بالقاهرة ، وهو عضو لجنة تحكيم مسابقة “أمير الشعراء” التي تنظمها لجنة إدارة البرامج الثقافية والتراثية والمهرجانات في إمارة أبوظبي.

قراءة الموضوع الناقد المصري صلاح فضل يتعرَّض لوعكة صحية كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.