اخبار منوعة

الناس فى الشتاء 6 أنواع.. أنت سميع فيروز ولا بتقضيها إجازات من الشغل؟

ينتظر الكثير من الأشخاص قدوم فصل الشتاء، لأنه من الفصول التى تجعلهم يشعرون بالسعادة وراحة البال، من خلال الطقوس التى يمارسونها خلال اليوم، والتى اعتادوا عليها سواء مع أصدقائهم أو أفراد عائلتهم، لذلك ينتظرونه بفارغ الصبر كل عام، ورغم إننا ما زالنا فى فصل الخريف، لكن ظهرت بعض أجواء الشتاء من طقس بارد وهطول أمطار وغيرها من الأجواء الشتوية، التى ذكرت الكثير بفصل الشتاء، ودفعتهم لممارسة طقوسهم الشتوية من تناول العدس الساخن وغيرها من الطقوس التى اعتادوا عليها والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أنواع الناس فى فصل الشتاء
 

عاشق منيو الشتاء 

يلجأ الكثير من الأشخاص عند الشعور بالبرد وحلول أجواء فصل الشتاء، لتناول الأطعمة التى تساعدهم على الشعور بالدفء ولعل أشهرها العدس مع بصل أخضر، وعيش بلدى، حيث تلتف الأسرة حوله لتناوله ليساعدهم على الشعور بالشبع والدفء. وآخرون يفضلون مواجهة الشتاء بالمحشي فضلاً عمن ينتظر الشتاء بفارغ الصبر ليحضر قائمة المشروبات الشتوية. 

بيقضيها مع أصحابه فى إسكندرية

يفضل البعض قضاء بعض أيام فصل الشتاء فى محافظة الإسكندرية مع أصدقائه أو أفراد عائلته، حيث الاستمتاع بالهواء البارد أثناء الوقوف أمام الشاطىء، أو السير فى الشارع عند هطول الأمطار، وتناول حمص الشام عند السير على الكورنيش والتقاط بعض الصور التذكارية هناك.

بيقضيها أكل ومسلسلات

يفضل البعض اللجوء للإفراط فى تناول الطعام خلال اليوم ليشعر بالدفء، مع تناول مشروبات ساخنة مثل الكاكاو والسحلب وغيرها من المشروبات مع التغطية بالبطانية خلال مشاهدة المسلسلات الدرامية المختلفة.

فيروز مع فنجان قهوة

يلجأ بعض الأشخاص العاطفيين إلى الإستماع للأغانى الرومانسية خاصة أغانى المطربة الكبيرة فيروز، عند هطول الأمطار مع تناول فنجان قهوة ساخن، مع تعبيره عن شعوره بالسعادة خلال هذه الأجواء على صفحته الخاصة بإحدى مواقع التواصل الإجتماعى.

بيأجل كل حاجة لبعدين

يشعر البعض بالكسل خلال الشتاء، لذلك يلجأ إلى تأجيل كل أعماله لأيام أخرى، أو الحصول على إجازة بأى حجة للهروب من الخروج من المنزل والشعور بالبرد بالخارج.

رحلة للأقصر وأسوان

يفضل البعض قضاء بعض أيام الشتاء بالسفر لمحافظتى الأقصر وأسوان، للشعور بالدفء عند التعرض لشمس الصعيد، وإلتقاط بعض الصور التذكارية وشراء الهدايا والاستمتاع بمشاهدة المعابد الفرعونية .

 

قراءة الموضوع الناس فى الشتاء 6 أنواع.. أنت سميع فيروز ولا بتقضيها إجازات من الشغل؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.