اخبار الرياضة

النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا للمهاجم الإيطالي بيلوتي

اخبار الرياضة : النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا للمهاجم الإيطالي بيلوتي

النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا للمهاجم الإيطالي بيلوتي

كشفت وسائل إعلام إيطالية ، أن النادي الأهلي السعودي ، مهتم بالمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي لاعب نادي تورينو. قال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي ، الذي يعمل في شبكة “سكاي سبورت” ، إن النادي السعودي اتصل بالفعل بالنادي الإيطالي لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. عرضت إدارة الهلال على بيلوتي راتباً قدره 8 ملايين يورو ، لينضم إليه خلال موسم الصيف في ميركاتو بصفقة انتقال مجانية ، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الإيطالي الصيف المقبل. بدأ بيلوتي مسيرته الكروية في نادي ألبينوليفي الذي يلعب في الدرجة الثانية الإيطالية ، وتم ترقيته إلى الفريق الأول عام 2012. ويلعب أندريا البالغ من العمر 28 عامًا في المركز الهجومي ، وانضم إلى نادي تورينو الإيطالي عام 2015 ، قادمًا من باليرمو ، إيطاليا. يتواجد أندريا مع المنتخب الإيطالي منذ عام 2016 ، حيث شارك مع المنتخب الإيطالي في 42 مباراة ، وساهم في تسجيل 19 هدفًا ، وسجل 12 هدفًا وصنع 7 أهداف ، وقاده للتتويج بكأس أمم أوروبا 2021. جوائز مثل: جائزة الكرة الفضية الإيطالية عام 2016 ، وجائزة جوسيب بريسكو عام 2017 ، وجائزة لا جازيتا ديلو سبورت لأداء العام في عام 2017. ويعاني الأهلي من النتائج السيئة خلال الموسم الرياضي الحالي ، حيث يودع الجميع. المسابقات والمسابقات في وقت مبكر. ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 29 نقطة من 26 مباراة ، و 6 انتصارات ، و 11 تعادلا ، و 9 هزائم ، و 3 نقاط من مركز الهبوط. مع تراجع أداء المهاجم الرئيسي عمر السومة بدأ الأهلي في البحث عن عنصر فعال في خط الهجوم ، حيث ارتبط اسمه بالمهاجم الإيطالي الذي كان مرتبطا سابقا بالانتقال إلى نادي الأهلي. هلال الصيف الماضي.

قراءة الموضوع النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا للمهاجم الإيطالي بيلوتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.