النائب فيان صبري: التصويت على تفعيل مفوضية الانتخابات يأتي لعدم إثبات جرائم تزوير واضحة

النائب فيان صبري: التصويت على تفعيل مفوضية الانتخابات يأتي لعدم إثبات جرائم تزوير واضحة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النائب فيان صبري: التصويت على تفعيل مفوضية الانتخابات يأتي لعدم إثبات جرائم تزوير واضحة

بغداد – واع – حسين محمد الفيحان

قالت النائب عن التحالف الديمقراطي الكردستاني فيان صبري ،اليوم الاحد، ان التصويت على تفعيل عمل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جرى بالاجماع.

واكدت صبري في تصريح خاص لوكالة الانباء العراقية (واع) ان “القرار الذي اوقف عمل المفوضية، استند على لجنة خماسية كانت مشكلة للتحقيق، وقد انهت اللجنة عملها، ورفعت توصياتها حسب كتابها المرقم 14810 بتاريخ 2018/7/15 الى رئيس الوزراء”.

واضافت ان “التوصيات عزلت 3 مدراء في مكاتب المحافظات، وموظفين اثنين، , وان انتهاء عمل القضاة المنتدبين، جاء بمصادقة المحكمة الاتحادية، مع عدم وجود وإثبات جرائم بالتزوير واضحة” , مشيرة الى “قرب موعد اجراء انتخابات مجالس المحافظات والاقضية، وهو ما يحتم تفعيل و تمديد عمل الموضية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النائب فيان صبري: التصويت على تفعيل مفوضية الانتخابات يأتي لعدم إثبات جرائم تزوير واضحة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القنابل الفراغية التي أنتجتها ايران والحشد !

القنابل الفراغية التي أنتجتها ايران والحشد ! اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن