أخبار العراق

النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 18:08:35 . والان الى التفاصيل.


3 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اعتبر النائب حسين عرب، ان الموازنة 2024 فيها أنصفت الجميع.
وقال عرب في تغريدة على موقع اكس تابعته المسلة، أن التصويت على جداول الموازنة لسنة 2024، نابع عن الايمان بعدم عرقلة عمل الحكومة والمحافظات.
واضاف: لا اعتقد من الانصاف تغليب مصالحهم الشخصية على مصلحة الشعب.
وكان مجلس النواب قد صوت، الاثنين، على جداول قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم 2024 المعدلة (13) لسنة ومرفقاته جداول (أ/ب/ج/د/هـ و).
وقررت رئاسة المجلس عقب التصويت رفع الجلسة دون تحديد موعد لها.
يشار الى ان مجلس النواب سيدخل في عطلة تشريعية بدءاً من يوم السبت المقبل التاسع من حزيران الجاري.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع

ملاحظة: هذا الخبر النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النائب عرب: الموازنة أنصفت الجميع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!