أخبار العراق

النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-22 07:20:10 . والان الى التفاصيل.


22 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اعتبر النائب حسين عرب، أن التيار الوطني الشيعي، تيار اجتماعي قبل أن يكون سياسيا.
وقال عرب، لو حصل اني انضممت الى التيار الوطني الشيعي، فسوف اتشرف في أن أكون قياديا فيه.
وأوضح في تصريحات رصدتها المسلة، ان زعيم التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر منح الإطار التنسيقي فرصة لتشكيل الحكومة، متوقعا ان التيار الصدري سوف يسعى لحصد نحو 100 مقعد في الانتخابات المقبلة.
واعتبر عرب ان شعبية التيار الصدري تتجدد بشكل مستمر، وانها تدخل عمرا جديدا في كل سنة.
ولفت عرب الى ان خروج التيار الصدري اعطى لجمهوره المنافسة الشرسة بالانتخابات المقبلة.
ويستخلص من تصريحات عرب بان التيار الوطني الشيعي له جذوره الشعبية والاجتماعية القوية.
و يعبر عرب عن احترامه الكبير للتيار الصدري واعتزازه بالانضمام إليه كقيادي، وهذا يدل على تأثير التيار ونفوذه في الساحة السياسية العراقية.
ويتوقع عرب أن يسعى التيار الصدري لحصد نحو 100 مقعد في الانتخابات المقبلة، وهو أمر طموح يعكس ثقته بقوة التيار وشعبيته المتزايدة.
ويرى عرب ان خروج التيار الصدري من التحالف الحكومي السابق أعطى لجمهوره دافعاً للمنافسة بشكل شرس في الانتخابات المقبلة، وهذا قد يعزز حظوظه في الفوز بمقاعد أكثر.
خلاصة
يبدو أن النائب حسين عرب يرى في التيار الوطني الشيعي قوة سياسية واجتماعية متنامية، ويلمح إلى احتمال تحقيقه لنتائج قوية في الانتخابات المقبلة، مدفوعاً بشعبيته المتزايدة وخروجه من التحالف الحكومي السابق.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النائب حسين عرب يتوقع نتائج كبيرة للتيار الوطني الشيعي في الانتخابات المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!