اخبار مسيحية

النائب السابق رائد اسحق يهنيء كنيسة المشرق الاشورية بانتخاب الاسقف مار آوا رويل بطريركا جديدا لها

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب السابق رائد اسحق

يقدم النائب السابق رائد اسحق متي المرشح لانتخابات ٢٠٢١ خالص تهانيه الى ابناء كنيسة المشرق الاشورية اكليروسا وشعبا بمناسبة انتخاب نيافة الاسقف مار آوا رويل أسقف غرب أمريكا ، بطريركا خلفا لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الذي قدم استقالته لاسباب صحية العام الماضي ، متمنيا لقداسة البطريرك الجديد الموفقية والنجاح في المهام الموكلة اليه راجيا من الرب ان يوفقه ويمده بالقوة والحكمة خدمة للكنيسة وابنائها .  

 

قراءة الموضوع النائب السابق رائد اسحق يهنيء كنيسة المشرق الاشورية بانتخاب الاسقف مار آوا رويل بطريركا جديدا لها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.