اخبار الرياضة

مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة!  . والان الى التفاصيل.

حققت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال إنجازا استثنائيا، حيث أصبحت المباراة الأكثر مشاهدة على الإطلاق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في الولايات المتحدة. وصل عدد الجمهور إلى ما يقرب من 2.12 مليون شخص، وهو إنجاز كبير لكرة القدم الإنجليزية في السوق الأمريكية.

وتأتي هذه الأرقام الضخمة نتيجة لجاذبية الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم، واتساع القاعدة الجماهيرية لهذه الرياضة في الولايات المتحدة. ويعكس هذا الإنجاز الاهتمام المتزايد بكرة القدم الإنجليزية، ويؤكد الشعبية المتزايدة لهذه الرياضة عبر الحدود الوطنية.

مباراة السيتي وأرسنال تحظى بأعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة!

  

مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة!

ملاحظة: هذا الخبر مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباراة السيتي وارسنال تسجل اعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحدة! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!