النائب الأول لرئيس مجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء هيئة رئاسة البرلمان بالسيد مقتدى الصدر

النائب الأول لرئيس مجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء هيئة رئاسة البرلمان بالسيد مقتدى الصدر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النائب الأول لرئيس مجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء هيئة رئاسة البرلمان بالسيد مقتدى الصدر

بغداد- واع

كشف النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد حسن كريم الكعبي اليوم الإثنين، عن تفاصيل هيئة رئاسة البرلمان مع السيد مقتدى الصدر.
واعلن الكعبي عقب اللقاء الذي جرى في الحنانة بمحافظة النجف الاشرف، عن تقارب وجهات النظر بين الجانبين، معربا عن أمله بأن يسهم هذا التطابق في الإسراع بتنفيذ البرنامج الإصلاحي على المستويات التشريعية والتنفيذية والقضائية.
وقال النائب الاول: “تشرفنا صباح اليوم بلقاء السيد مقتدى الصدر للتباحث حول مجريات العملية السياسية في البلاد”، مبينا ان “اللقاء تطرق الى أهمية الإسراع في تشكيل الحكومة للقيام بمهامها الأساسية”.
وأضاف ان “السيد مقتدى الصدر حث خلال حديثه على تعزيز الدور الرقابي لمجلس النواب والإسراع في تشريع القوانين التي ترفع من معاناة المواطنين”، لافتا الى ان ذلك الأمر جاء مطابقا لتوجهات رئاسة مجلس النواب في المرحلة المقبلة.
وأوضح ان “السيد الصدر اكد محاربة الفساد وتوفير الأمن والخدمات والسعي الحثيث والجاد لتحقيق تطلعات أبناء الشعب في العيش الحر الكريم”، منوها بان “تلك التوصيات سيتم اعتبارها منهاج عمل لترصين المؤسسات التشريعية والتنفيذية والقضائية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النائب الأول لرئيس مجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء هيئة رئاسة البرلمان بالسيد مقتدى الصدر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالعناوين والصور.. اقرأ ابرز ما جاء في جريدة الصباح.. ملف “إذاعة بغداد” يتصدر عددها

بالعناوين والصور.. اقرأ ابرز ما جاء في جريدة الصباح.. ملف “إذاعة بغداد” يتصدر عددها اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.