الميناء يلدغ فريق الحسين في الوقت القاتل بالدوري الممتاز

الميناء يلدغ فريق الحسين في الوقت القاتل بالدوري الممتاز
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الميناء يلدغ فريق الحسين في الوقت القاتل بالدوري الممتاز

نجح فريق الميناء في خطف فوز بالوقت القاتل امام ضيفه فريق الحسين، بتغلبه عليه 3-2 في المواجهة التي اقيمت على ملعب الفيحاء ضمن مباريات الجولة الـ13 من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

محمد شكان افتتح التسجيل للسفانة في الدقيقة 29، لكن فريق الحسين عاد بقوة وسجل هدفين عن طريق اللاعب حسين علي في الدقيقتين 37 و42، لنتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.وفي الشوط الثاني، استطاع الميناء ان يعود بقوة ويسجل هدفين، حيث عدل سلطان جاسم الكفة في الدقيقة 52، قبل ان يوقع محمد شوكان على هدف الفوز في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد الميناء الى النقطة 35 في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد فريق الحسين، عند النقطة 22 في المركز قبل الاخير.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الميناء يلدغ فريق الحسين في الوقت القاتل بالدوري الممتاز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تحت قيادة ساويرس.. المحمدي ينتظر تريزيجيه لتكرار تجربة ذئاب بريميرليج

تحت قيادة ساويرس.. المحمدي ينتظر تريزيجيه لتكرار تجربة ذئاب بريميرليج زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن