اخبار عربية وعالمية

الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – ASH

بعث الزعيم السوداني محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي ، برسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، شكره فيها على الفترة التي قضاها في مصر.

وقال الزعيم السوداني في رسالة نصها “فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية ، يسعدنا أن نتقدم بالشكر والامتنان لكم على فترة إقامتنا في منزلنا في. القاهرة المعز. ونكرر شكرنا لكم وللقائمين على هذا الأمر ، ونتمنى لكم التوفيق ولجمهورية مصر العربية “. الأخوة تقدم وازدهار.

غادر الرئيس السوداني ، محمد عثمان الميرغني ، رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي ومرشد الطريقة الختمية ، القاهرة ظهر اليوم الاثنين ، عائدا إلى الخرطوم ، من أجل المساهمة في توحيد الصف الوطني والوطني. خروج السودان من أزمته.

وكان الميرغني ، في وداعه بمطار القاهرة الدولي بمطار القاهرة الدولي ، ومسئولي ملف العلاقات المصرية السودانية في الرئاسة المصرية ، وعدد من قيادات حزب الاتحاد الديمقراطي الأصلي والطائفة الختمية المتواجدين في مصر.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجهيز طائرة مصرية خاصة .. – نقل الزعيم الميرغني ورفاقه من قيادات الحزب والرهبانية الختمية إلى وطنهم السودان. تقديراً لمكانته الوطنية وقيمته السياسية والروحية.

يشار إلى أن الميرغني غادر السودان في سبتمبر 2013 ، وعودته للخرطوم هي أول عودة لوطنه بعد غياب قارب العقد ، ويعول على عودته للمساهمة في دعم التوافق السياسي والاستقرار في هذا الوضع الحساس. المرحلة التي يمر بها البلد العربي الأفريقي في تاريخه السياسي المعاصر.

 

الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي

ملاحظة: هذا الخبر الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الميرغني يبعث رسالة شكر للرئيس السيسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.