اخبار منوعة

المونوكورم يسيطر على موضة مكياج خريف وشتاء 2022.. 5 ملامح لأبرز التريندات

المكياج أحد أهم الأدوات التي تستخدمها العديد من الفتيات رغبة في الظهور بأجمل إطلالة، لذا تهتم كل منهن بمتابعة آخر صيحات الموضة المتعلقة بأدوات التجميل والألوان التي من المتوقع أن تسيطر على العام، ومع دخول فصل الخريف والشتاء إليكِ موضة مكياج خريف شتاء 2022 نقلًا عن موقع مجلة “elle“.

ايلاينر على الخط السفلي

تفضل الكثير من الفتيا وضع الأيلاينر بشكل يومي، لما يضفيه من لمسة أنثوية أنيقة على العين، واعتدنا على رسمه على الخط العلوي للرموش، إلا أن موضة خريف وشتاء 2022 تقتضي رسمه على الخط السفلي هذا العام لتحديد العين وإضافة لمسة عصرية إليها، ولم يعد يقتصر على استخدام اللون الأسود فقط، بل اتجه إلى الألوان الجريئة ايضًا.

أيشادو بلون البرونز

ظهرت العديد من عارضات الأزياء بظلال عيون “أيشادو” براقة، مما لفت الأنظار إليهن، ويمكنك اختيار درجات ألوان الباستيل أو النيود أو الذهبي على العين بأكملها.

أحمر شفاه نيود

تسيطر درجات أحمر الشفاة النيود والبيج والوردي على موضة خريف وشتاء 2022، لما تضفيه على إطلالة الفتيات من بساطة ومظهر طبيعي دون مبالغة.

بشرة طبيعية

المظهر الطبيعي يسيطر بشكل ملحوظ على إطلالات الفتيات هذا العام، ويمكنك استخدام القليل من المكياج على بشرتك، مع أحمر الخدود الوردي وتحديد الحاجبين بدون مبالغة.

مكياج مونوكورم

سيطرت موضة المونوكورم على أزياء السيدات منذ أعوام قليلة، وهي تعني ارتداء إطلالة كاملة بلون موحد، ويبدو أنها امتدت لأدوات التجميل أيضًا، حيث يعد المكياج المونوكورم أو ذو اللون الواحد موضة في خريف وشتاء 022، خاصة باللون الردي الفاتح الذي يسيطر على هذا العام بداية من الأيشادو ووصولًا إلى أحمر الخدود والشفاه.

 

قراءة الموضوع المونوكورم يسيطر على موضة مكياج خريف وشتاء 2022.. 5 ملامح لأبرز التريندات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.