اخبار عراقية

الموقف المروري في بغداد .. زحامات خانقة وقطوعات بهذه المناطق

السومرية نيوز – بغداد

أعلنت المديرية العامة للمرور ، اليوم الأربعاء ، عن حالة المرور في شوارع العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، إن “حركة المرور وشهدت بعض الكثافة المرورية في الصباح ، خاصة المناطق الحيوية على جانب الرصافة من الزعفرانية باتجاه جسر المعسكر في اتجاه الكرادة ، وميدان ميسلون باتجاه جسر الأمانة. في اتجاه الكرادة ، ومن تقاطع المثنى في اتجاه ساحة الأندلس ، وكذلك حشود من ساحة الخلاني باتجاه الشورجة.

وأكدت المديرية أنه “لا توجد تخفيضات في جانب الرصافة”.

وأضافت: “حركة السير والمرور على جهة الكرخ جيدة في جميع التقاطعات والساحات والشوارع الرئيسية وبعض الكثافات المضبوطة خاصة مدينة الكاظمية المقدسة جسر بغداد وخاصة المناطق القريبة من الكتل”.

وأوضحت المديرية أن القطع على جانب الكرخ شملت “تقاطع الخارجية في اتجاه الخرطوم ونفق الزيتون في اتجاه تقاطع الخرطوم وهو مغلق ذهابًا وإيابًا”.

قراءة الموضوع الموقف المروري في بغداد .. زحامات خانقة وقطوعات بهذه المناطق كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.