اخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

اخبار الرياضة : الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

موعد القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

الزمالك سيخوض تجربة جديدة عندما يستضيف منافسه بيراميدز ، مساء اليوم الاثنين ، باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري. تستعرض “إرم نيوز” في التقرير التالي أبرز ملامح المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري.
قنوات التاريخ والناقل
وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة ، ويديرها الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس. وستنقل المباراة على قناة “أون تايم سبورتس 1” بصوت المعلق مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولى والمعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

ترتيب الفريق
يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة ، وقد انتصر الفريق في 20 وتعادل 3 مرات وتلقى 4 هزائم. حقق الزمالك 6 انتصارات متتالية مع مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا خلال آخر مبارياته في الدوري المصري. وأحرز الزمالك 47 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا ، وأحمد سيد “زيزو” جناح الزمالك صدارة هدافي فريقه وأيضا هداف الدوري برصيد 13 هدفا. ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد تحقيقه 18 فوزا و 5 تعادلات و 4 هزائم. فاز بيراميدز بآخر 3 مباريات في الدوري ولم يتنازل في المواجهات الثلاثة الأخيرة بقيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس. وسجل بيراميدز 45 هدفا وتلقى 17 هدفا ، ويعد أقوى دفاع في الدوري ، وتصدّر الفريق في الدوري رمضان صبحي بـ7 أهداف.

تاريخ المواجهات
التقى الفريقان 12 مرة ، سواء بالاسم الحالي أو السابق “الأسيوطي سبورت” ، فاز الزمالك 8 مرات وفاز بيراميدز بواحدة وتعادل 3 مرات. بدأت المباريات في موسم 2014-2015 ، وفاز الزمالك 3-1 في الجولة الأولى ، ثم فاز 2-0 في الجولة الثانية من الدوري. وكرر الزمالك تفوقه في الدوري موسم 2017-2018 ، بعد فوزه 1-0 والفوز 2-1 في لقاء الجولة الثانية. تحول الأسيوطي إلى بيراميدز. وتعادل الزمالك مع بيراميدز 3-3 في الجولة الأولى من الدوري موسم 2018-2019 ، وحقق بيراميدز مباراة الدور الثاني 1-0. فاز الزمالك بنهائي كأس مصر عام 2019 بنتيجة 3-0 ، ثم فاز الزمالك 2-0 ذهابًا وإيابًا في موسم الدوري المصري 2019-2020. وتعادل الزمالك مع بيراميدز 1-1 ذهابًا وإيابًا في الدوري الموسم الماضي ، ثم فاز الزمالك في لقاء الدور الأول بنتيجة 3-2.

الزمالك .. وافكار فيريرا
يبحث الزمالك عن فوز جديد يسهل مهمته من أجل انتزاع لقب الدوري والمحافظة عليه للموسم الثاني على التوالي وهو ما لم يحدث منذ موسمي 2002-2003 و 2003-2004. حامد ، أشرف بن شرقي ، محمد أوناجم ، محمد أبو جبل ورزاق سيسيه. وصرح المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، للصحفيين بعد الفوز الأخير على حساب المستقبل ، بأنه يدرك أهمية لقاء بيراميدز ، لكنه لن يكون حاسمًا في صراع الدوري ، حيث أن الفوز لا يعني التتويج. الزمالك يغيب عن مهاجمه عمر السعيد المصاب ويعتمد فيريرا على طريقة 4-3-3 والتي تتحول أحياناً إلى 3-4-3 مع عودة التونسي حمزة المثلوثي في ​​قلب الدفاع. يرجح أن يبدأ الزمالك بتشكيلة تضم الحارس محمد عوض ، وأمامه خط الدفاع الرباعي محمود حمدي “الونش” ، حسام عبد المجيد ، يمين حمزة المثلوثي ، ويسار أحمد أبو الفتوح. ويقود خط الوسط محمد عبد الغني وإلى يمينه سيد عبد الله “نيمار” وإلى يساره محمد أشرف “رقة” أو يوسف إبراهيم “أوباما” ، ويقود خط الهجوم التونسي سيف الدين الجزيري إلى فريقه. إلى اليمين أحمد سيد “زيزو” وإلى اليسار الإمام عاشور.
2022-08-296245425_4782198365213840_2453130417978504420_n
بيراميدز .. وأسلحة جونياس
ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتقليص الفارق بينهم وبين الزمالك بنقطة واحدة ، على أمل الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه. قال المدرب اليوناني تاكيس جونياس في تصريحات للصحفيين بعد الفوز الأخير على البنك الأهلي ، إن فريقه يتطلع إلى مواصلة الانتصارات والمنافسة حتى اللحظة الأخيرة على لقب الدوري. بيراميدز يغيب عن مهاجمه الفلسطيني محمود وادي إلى جانب أحمد فتحي وأحمد أيمن منصور والحارس المهدي سليمان لأسباب فنية. ويعتمد بيراميدز على فريق يضم الحارس أحمد الشناوي ، وأمامه خط دفاع رباعي ، وعلي جبر ، وأسامة جلال ، ويمينة عمر جابر ، وترك حسين السيد. ويقود خط وسط بوركينا فاسو بلاتي توري ، وبجواره عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ، بينما يتصدر خط الهجوم رمضان صبحي والجنوب أفريقي فجري لكاي والتونسي فخر الدين بن يوسف. وقال حمادة طلبة مدافع الزمالك السابق والذي لعب أيضًا في صفوف بيراميدز ، لـ “إرم نيوز” ، إن المواجهة ستكون صعبة للغاية وخالية من أي توقعات. وأشار إلى أن الزمالك لديه دوافع للفوز وأيضا بيراميدز مما يجعل اللقاء أكثر صعوبة ، مؤكدا أن الفريقين لديهما أيضا مدربين من الكفاءات العالية. وأوضح أن الزمالك يحاول تجاوز الظروف الحالية بسبب غيابات وخروج النجوم ، مؤكدا أن الفريق الأبيض يجب أن يستغل الفراغات بين دفاعي بيراميدز المركزي وخلف ظهور الفريق. وأكد أن بيراميدز لديه أفكار هجومية مميزة ولاعبين بلمسة رائعة ، لكن يبقى رمضان صبحي الورقة الرابحة في حسابات تاكيس.

قراءة الموضوع الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.