اخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار الرياضة : الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يتحول الأنظار اليوم السبت إلى ملعب ويمبلي لمتابعة اللقاء المرتقب بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. في التقرير التالي ترصد شبكة “إرم نيوز” أبرز ملامح مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وذلك إلى السطور التالية:

قنوات التاريخ والناقل

وتقام المباراة على ملعب ويمبلي الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة ، 17:45 بتوقيت القاهرة. وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

رحلة الفريقين

وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعدما تغلب على تشيسترفيلد 5-1 في الدور التمهيدي الثالث وتغلب على بليموث 2-1 في الدور التمهيدي الرابع. وتغلب تشيلسي على لوتون تاون في الدور التمهيدي الخامس بنتيجة 3/2 ، ثم تغلب على ميدلسبره 2-0 في ربع النهائي وأنهى كريستال بالاس بنفس النتيجة في نصف النهائي. من ناحية أخرى ، وصل ليفربول للنهائي ، بعد التأهل في الدور التمهيدي الثالث على حساب شروزبري تاون بنتيجة 4/1 ، ثم تجاوز كارديف سيتي بنتيجة 3/1 ، في التمهيدي الرابع. مستدير. وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي 2-1 في الدور التمهيدي الخامس ، ثم تغلب على نوتنجهام فورست 1-0 في ربع النهائي ، ثم فاز على مانشستر سيتي 3/2 في نصف النهائي. التقى ليفربول وتشيلسي 3 مرات هذا الموسم وتعادلا 1-1 و 2/2 في الدوري. كما تعادلا في نهائي كأس الرابطة بدون أهداف ، لكن ليفربول فاز باللقب بركلات الترجيح. وكان آخر لقاء بين الفريقين في كأس الاتحاد يوم 3 مارس 2020 ، في الدور التمهيدي الخامس ، وفاز تشيلسي 2-0. ويحمل تشيلسي كأس الاتحاد 8 مرات ، مقابل 7 ألقاب لليفربول ، وكان آخر تتويج لتشيلسي في 2018 ، بينما كان آخر تتويج حققه ليفربول في عام 2006 بهذا اللقب.

أفكار tukhel

ويسعى تشيلسي لإنهاء موسمه بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارة فرصة التنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بخلاف إقصائه من دوري أبطال أوروبا. وقال المدرب الألماني توماس توخيل في مؤتمر صحفي قبل اللقاء إن فريقه يدخل نهائي كأس الاتحاد بعقلية واضحة وهي البحث عن النصر ، مؤكدا أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء في نهائي كأس الرابطة ويسعى لتصحيح الأمور. والفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي. وأضاف: “كان لدينا موسمًا جيدًا ، لكننا نسعى جاهدين للتتويج به بالفوز بالبطولة حتى نكون أكثر رضا عن أنفسنا والاستعداد للموسم الجديد”. يفتقد تشيلسي خدمات الظهير الأيسر بن تشيلويل بسبب الإصابة ، ويعتمد توخيل على فريق يضم الحارس إدوارد ميندي ، وأمامه 3 مدافعين هم تياجو سيلفا وأنطونيو روديجر وقيصر أزبيليكويتا. ويقود خط الوسط جورجينيو إلى جانب نجولو كانتي ويمين رايس جيمس ويسار ماركوس ألونسو بالثلاثي المهاجم كريستيان بوليسيتش وماسون ماونت وروميلو لوكاكو أو كاي هافرتز. وقال محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق لـ “إرم نيوز” إن تشيلسي فريق منظم وله أسلوب تكتيكي مميز يعتمد على الضغط في وسط الملعب وتضييق المساحات واللعب من العمق. وشدد على أن لاعبي توخيل وتشيلسي لديهم دوافع قوية للتتويج ، وأبرز نقاط القوة للبلوز تتمثل في قوة خط الوسط ، وتحديداً كانتي وجورجينيو ، لكن الفريق يعاني بسبب بعض المشاكل الهجومية على الرغم من وجود Romelu Lukaku لكنه فقد الثقة ودخل في نزاع مع Tuchel مما أثر على مستواه والفريق.
خطط النادي

يطمح المدرب الألماني يورجن كلوب إلى مواصلة الرحلة وتحقيق بطولة جديدة في حلم الحصول على الرباعية رغم صعوبة المهمة في انتزاع لقب الدوري من أنياب مانشستر سيتي. فاز ليفربول بكأس الدوري على حساب تشيلسي ولديه مهمة أخرى أمام نفس الفريق ليضيف بطولته الثانية هذا الموسم ، بالإضافة إلى صراعه مع السيتي على لقب الدوري ومواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو. 28. وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن فريقه سيقاتل من أجل لقب كأس الاتحاد ، موضحًا أن المباراة ستكون صعبة وتستحق المشاهدة ، والفرص متساوية تمامًا بين الفريقين. وأشار إلى أن ليفربول واجه تشيلسي عدة مرات هذا الموسم ، ولن يكون اللقاء سهلا بين الفريقين. يغيب ليفربول عن لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو ، ويعتمد كلوب على فريقه الذي يضم الحارس أليسون بيكر ، وأمامه رباعي خط الدفاع جويل ماتيب ، وفيرجيل فان ديك ، وألكسندر أرنولد ، وأندريه روبرتسون. يقود خط الوسط جوردان هندرسون إلى جانب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا ، مع الثلاثي المهاجم محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز. وقال محمد زيدان لـ “إرم نيوز” إن المباراة على المستوى التكتيكي ستكون صعبة بين كلوب وتوشل ، وكلاهما مدرب رائع ، وتشرفت باللعب تحت قيادتهما. وأوضح زيدان أن كلوب مدرب رائع ويمنح لاعبيه دافعا متجددا للفوز بالألقاب ، مؤكدا أن قدرات لاعبي ليفربول على الفوز وتجربتهم في التعامل مع أجواء النهائي ستكون عاملا مهما في وزنهم.

قراءة الموضوع الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.