اخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي نهضة بركان ضد الوداد والرجاء مع أولمبيك أسفي في الدوري المغربي

اخبار الرياضة : الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي نهضة بركان ضد الوداد والرجاء مع أولمبيك أسفي في الدوري المغربي

موعد والقنوات الخاصة بمباريات نهضة بركان ضد الوداد والرجاء مع أولمبيك آسفي في الدوري المغربي

تنطلق اليوم الأربعاء ، الجولة 27 من الدوري المغربي ، والتي ستشهد مواجهة رفيعة المستوى بين نهضة بركان وضيفه الوداد ، ويلعب الرجاء ضد أولمبيك آسفي ، في ظل سباق مشتعل على صدارة الدوري. . كما تجري ، اليوم الأربعاء ، مواجهة أخرى بين الدفاع الجديدي والفتح الرباط. ويلعب شباب السواليم ضد شباب المحمدية ، ويلتقي أولمبيك خريبكة مع منافسه حسنية أكادير ، واتحاد طنجة مع اليوسفية برشيد. يسدل الستار على هذه الجولة ، غدا الخميس ، بمباراتي المولودية ووجدة ضد سري ووادي زوم بجانب الجيش الملكي وفاس المغاربي. وتستعرض “إرم نيوز” أبرز ملامح مواجهة نهضة بركان مع الوداد في الدوري المغربي إضافة إلى لقاء الرجاء مع أولمبيك آسفي.
قنوات التاريخ والناقل
وتقام مباراة نهضة بركان ضد الوداد على الملعب البلدي ببركان في تمام الساعة 7:15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المغرب. وستنقل المباراة على القناة الرياضية المغربية بصوت المعلق سفيان الرشيدي. تقام مباراة الرجاء مع أولمبيك آسفي على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء الساعة 7:15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المغرب. وستنقل المباراة على القناة المغربية بصوت المعلق عادل المسعودي.
الترتيب .. والسباق الرائد
اشتعل الصراع على صدارة الدوري المغربي بعد فوز الرجاء في لقاء الديربي الأخير على حساب الوداد. ويحتل الوداد صدارة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعد فوزه 17 انتصاراً وتعادل 5 مرات وتلقى 4 هزائم. وسجل الوداد 40 هدفا وحصل على 19. الرجاء في المركز الثاني برصيد 53 نقطة و 15 فوزا و 8 تعادلات و 3 هزائم. وأحرز الرجاء 34 هدفا وحصل على 15. ويحتل نهضة بركان المركز السادس برصيد 35 نقطة بينما يحتل أولمبيك آسفي المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة. ما زال هناك 3 جولات أخرى في الدوري المغربي ، بخلاف مباراتي الليلة ؛ وهذا يجعل السباق على الصدارة مشتعلاً بين المتصدر الوداد والسعي وراء الرجاء.
2022-06 لقطة شاشة
نهضة بركان ضد الوداد
وتدور مواجهة من العيار الثقيل بين نهضة بركان والوداد بطلي كأس الاتحاد ودوري أبطال أفريقيا ، وستتكرر المواجهة بينهما في كأس السوبر الأفريقي. وتقرر إنشاء ممر مزدوج لتكريم لاعبي الفريقين بمناسبة الفوز بالبطولات القارية هذا الموسم. وقال وليد ركركي ، مدرب الوداد ، في مؤتمر صحفي قبل المباراة ، إن هذه المواجهة “خارقة” ضد أبطال الاتحاد ، وبالتالي ستكون مواجهة صعبة للغاية. ومن المرجح أن يعتمد الوداد على فريقه الذي يضم الحارس أحمد رضا التكناوتي ، وأمامه خط دفاع رباعي أشرف ضاري وأمين فرحان وأيوب عامود ويحيى عطية الله. ويقود خط الوسط يحيى جبران وبجانبه عبد الله حمود وجلال الداودي والثلاثي المهاجم رضا الجعادي وزهير المطرجي وجاي مبينزا. على صعيد آخر ، أكد المدرب الكونغولي فلوران إيبينيغي ، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، أن الفوز بهذه المواجهة يمنح اللاعبين مكافأة في نهاية هذا الموسم الصعب ، موضحًا أن آر بي بركان سيواجه أبطال إفريقيا وبالتالي اللقاء. سيكون صعبًا جدًا. ويسعى نهضة بركان إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الفاتح الرباطي في الجولة الماضية ، ويغيب اللاعب الكونغولي شيدراك ميزونجو عن صفوف نهضة بركان. ويعتمد نهضة بركان على فريق يضم الحارس حمزة الهمياني وأمامه دفاع رباعي مهدي عبيلة ومحمد عزيز وعبد الكريم باعدي وحمزة موسوي. ويقود خط الوسط مامادو كامارا وبجانبه سفيان المودن وعلى الأطراف توسيلا كوسندا ويوسف الفحلي مع صانع الألعاب بكر الهلالي وفي الهجوم إبراهيم البحراوي.
الرجاء vs أولمبيك آسفي
يسعى الرجاء للفوز على حساب أولمبيك آسفي من أجل مواصلة صراع المنافسة حتى الجولة الأخيرة مع الوداد ومحاولة الاستفادة من أي تعثر الوداد. ويغيب الرجاء عن جهود قائده محسن متولي بسبب الإيقاف ، فيما يعود لاعب الوسط محمد زريدة بعد انتهاء فترة الإيقاف. ومن المرجح أن يعتمد رشيد الطوسي ، مدرب الرجاء ، على تشكيلة تضم الحارس أنس الزنيتي ، وأمامه فريق الدفاع الرباعي ، مروان الحضودي ، وجمال حركس ، وعبد الإله مدكور ، وعبد الجليل الجبيرة. ويقود خط الوسط فابريس نجوما ومحمد المكازي وعمر الأرجون ، فيما يتصدر الثلاثي المهاجم زكريا الوردي وزكريا الحبتي وحميد حداد وهيثم البهجة. يتطلع أولمبيك آسفي بقيادة مدربه المصري طارق مصطفى ، لتحقيق نتيجة جيدة أمام الرجاء في ظل محاولاته لتجنب الهبوط. ويعتمد آصفي على فريق يضم الحارس مختار ماجد ، وأمامه رباعي الدفاع سليمان العمراني وبجانبه كلاوديو على اليمين ومحمد مراد ناجي ومنصف العمري. يتقدم خط الوسط أسامة محروس وبجانبه وليد جيلوف وأمامهم غبريال واتارا وفي الجانبين عبد الغفور المهري وعبد الغفور لميرات وفي الهجوم أيمن بلعيدي. وقال عبد الرحيم طالب مدرب الوداد الأسبق لـ “إرم نيوز” إن صراع القمة مشتعل بين الرجاء والوداد ، متوقعا استمرار الصراع حتى الجولة الماضية. وأشار إلى أن الوداد سيخوض مواجهة خارج التوقعات أمام النهضة بركان ، مؤكدا أنه درب الفريقين ويعرف أجواء استاد النهضة بركان ، إضافة إلى وجود العديد من اللاعبين المتميزين في تشكيلة الفريقين. . وأكد أن مهمة الرجاء ليست سهلة أيضا أمام آسفي الذي يكافح من أجل البقاء هذا الموسم في الدوري.

قراءة الموضوع الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي نهضة بركان ضد الوداد والرجاء مع أولمبيك أسفي في الدوري المغربي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.